الأربعاء 24 أبريل 2024

نيسان تستعد للكشف عن الجيل الجديد من قشقاي

نيسان قاشقاي الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

ستحصل نيسان قشقاي أخيرًا على جيل جديد قريبًا، فقد أكدت أكدت الصانعة اليابانية أن السيارة الـSUV المعروفة في بعض الأسواق باسم روج سبورت سيتم الكشف عنها في يوم 18 من فبراير الجاري في حدث سيتم بثه على قناة يوتيوب التابعة للشركة، وذلك بعد أن فرضت جائحة فيروس كورونا على الجميع ظروف إغلاق وتباعد اجتماعي.

وكانت قشقاي شوهدت تُجري اختباراتها على الطريق، وبدا واضحًا أن حجمها وأبعادها ستظل كما هي من دون تغيير، وسيكون المظهر العام متشابهًا أيضًا مع الطراز السابق، وعلى الرغم من ذلك فإن الواجهة الأمامية الأكثر حدة مع شبكة نيسان على شكل حرف V ستمنح السيارة مظهرًا أكثر ديناميكية.

كذلك فإن المصابيح الأمامية بدت في اللقطات التجسسية بتصميم غير تقليدي، ورغم أن التصميم لم يكن واضحًا من التمويه، فإنه بدا أن المصد الأمامي المنحت يتناسب مع مجموعات مصابيح على شكل حرف C.

في الداخل ستحتوي المقصورة على نظام معلومات وترفيه جديد مع شاشة مقاس 9 بوصات، بالإضافة إلى شاشة TFT مقاس 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة، وسيتم أيضًا دمج شاشة عرض أمامية مقاس 10.8 بوصة، بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية مع درج للهواتف الذكية الكبيرة، وإضاءة محيطة، ونظام صوت ممتاز، ومقاعد وعجلة قيادة مُدفأة، ووظيفة تدليك للمقاعد الأمامية ومفروشات من جلد نابا الفاخر.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024