الجمعة 26 أبريل 2024

أخيرًا.. مازدا 3 تصل السوق المصرية.. تعرف على المواصفات

مازدا 3 - 2021  عالم السيارات (18)
حجم الخط: ع ع ع

 

تداول عددٌ من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة صور لوصول "مازدا 3" الجديدة موديل 2021 للسوق المصري وقبل الإعلان الرسمي عنها من قبل وكيلها في السوق المحلي "أوتو غبور" وذلك خلال عرضها في فرع الوكيل بعمارات العبور بصلاح سالم.

وكان جروب "مازدا إيجيبت كلوب – Mazda Egypt Club" على الفيسبوك قد نشر صورًا من داخل المعرض للسيارة، وتظهر فيها مقدمة السيارة والتي تأتي بشبكة أمامية عريضة، بإطار من الكروم، وفوانيس ذات خطوط حادة بإضاءة نهارية ومنظومة إضاءة LED.

ومن الجانب تظهر الصور جنوط بقياس 18 بوصة مع مرايات جانبية مزودة بإشارات LED، وزجاج جانبي وخلفي معتم، مع فتحة سقف.

وتظهر الصور الجزء الخلفي من السيارة بفوانيس خلفية مع إضاءة نصف دائرية، ودون تغيير كبير في الشكل الخارجي، كما توضح الصور الكونسول الوسطي والذي يظهر عصا ناقل الحركة التقليدي، مع فرامل يد كهربائية، وبكرة تحكم في الشاشة الأمامية والتي تطرح بقياس 8.8 بوصة، إلى جانب عجلة القيادة متعددة الاستخدامات.

وفيما يتعلق بالمواصفات الفنية الخاصة بمازدا 3 الجديدة، فستطرح السيارة بمحرك Skyactive-G بسعة 1.5 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، حيث تمنح هذه المنظومة السيارة قوة حصاني تبلغ 110 حصانًا وعزم أقصى يصل لـ 146 نيوتن/متر، وهي نفس المواصفات الفنية التي كنا قد رجحنا أن تصدر بها نسخة السوق المصري من "مازدا 3" سابقًا.. ويمكنكم الإطلاع على الموضوع من خلال الرابط التالي 

قبل طرحها في السوق المصري.. تعرف على مواصفات مازدا 3 الجديدة


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022