الثلاثاء 28 مايو 2024

وكيل "بيستيون" يعلن تدشين "B70 S" الجديدة كليا.. قريبا بالسوق المصري

B70 S
بيستيون B70 S
حجم الخط: ع ع ع
تستعد شركة مصر حلوان (MH Automotive)، الوكيل المحلي لعلامة "بيستيون Bestune" لتدشين سيارتها الجديدة كليا "B70 S" قريبا بالسوق المصري. والتي تنتمي لفئة الـ SUV المدمجة، لتنضم بذلك إلى عائلة العلامة الصينية المتاحة في مصر (B70 و T55 ، وT77 برو).
اضافة اعلان


اضافة اعلان

يعود تاريخ ظهور "B70S" منذ حوالي عامين حيث تم الكشف عنها خلال معرض جوانزو Guangzhou للسيارات عام 2021، وانطلقت بعد ذلك بالأسواق الصينية في الربع الأول من العام الماضي، ويقدم الوكيل السيارة الجديدة بتصميم كروس أوفر جديد ومظهر رياضي وشبابي أكثر، ويشار إلى أنه تم طرح شقيقتها "B70" -وهى سيارة سيدان متوسطة الحجم- لأول مرة فى السوق المصري فى نوفمبر 2021، والتي حققت اداءا متميزا فى نسبة المبيعات وخدمات ما بعد البيع.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

يأتي ذلك ضمن استمرار الوكيل والتزامه بتوفير أحدث المنتجات وأكثرها جذبا للعملاء، حيث تعتبر هذه السيارات مثالية للقيادة داخل المدينة وتحظى بشعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية، وخاصة محترفى القيادة. كما أنها مجهزة بتكنولوجيا حديثة ونظام معلومات وترفيه موثوق به وميزات أمان عالية، ومن المتوقع أن تحقق "B70 S"  نجاحا كبيرا فى السوق المصرى التنافسي والتي ستأتي بألوان خارجية وداخلية جذابة تلائم العصر الحديث.
اضافة اعلان

ومن أجل تسهيل عمليات شراء السيارات بأسعار مناسبة، توفر شركة مصر حلوان مجموعة مختلفة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة، مع التزامها بتقديم أعلى معايير الخدمات لعملائها حيث تتعاون دائمًا مع أفضل الموزعين في السوق المصري، وتستمر في تنمية أعمالها وتطوير خدماتها.




يتم تدريب فريق خدمة ما بعد البيع في شركة مصر حلوان بشكل مكثف ويستمرون في تحديث معرفتهم باستمرار. وتخطط الشركة لزيادة عدد مراكز الخدمة المعتمدة خلال نهاية هذا العام.



إقرأ ايضا

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022