الإثنين 29 أبريل 2024

آخر الأخبار:

للمرة الأولى خصومات على أسعار السيارات داخل المعارض بعد التخفيضات الرسمية من الوكلاء "المصرية للسيارات" تحصل على جائزة الموزع الأفضل لسيارات "شيري" في السوق المصري أبرزها "هافال جوليون" و"شانجان UNI-T".. السوق المصري يشهد عودة 7 سيارات مرة أخرى بقوائم الأسعار بعد تدشين جيلها الثاني في الصين.. هل تلحق "شانجان UNI-V" بشقيقتها UNI-T الموجودة في مصر؟ منها "هيونداي توسان".. 9 سيارات لـ4 علامات ظهرت في القوائم السعرية بالرغم من عدم توافرها لدى الوكيل منها تويوتا وشيري.. تخفيضات على 23 سيارة لـ 8 علامات تجارية في مصر خلال أبريل بمشاركة 28 فريق.. توتال إنرجيز تُطلق "دوري المنتخبات" للمرة الأولى في تاريخ بطولة مراكز الشباب بعد 8 شهور من تقديمها.. هافال تطلق أول تحديث من "رابتور" موديل 2024 في الصين "جيتور" تطلق "شانجهاي T2" النسخة الهجينة من "ترافيلر" في الصين بمدى يصل لـ208 كم تصل إلى 310 ألف جنيه.. تخفيضات جديدة على 15 سيارة لـ 6 علامات تجارية خلال أسبوعين

ام جى تطرح النسخة الكهربائية من MG5

ام جى
ام جى تطرح النسخة الكهربائية من MG5
حجم الخط: ع ع ع

أطلقت MG السيارة 5 للمرة الأولى عام 2012، وقد لاقت السيارة نجاحًا كبيرًا جعلها واحدة من أهم سيارات صانعتها، ومؤخرًا طرحت MG نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها وستُطرح للبيع في أكتوبر المقبل. وإذا كانت السيارات الكهربائية لا تلقى رواجًا في الوطن العربي، فالحقيقة أنها تكتب مستقبلها في أمريكا الشمالية وأوروبا.

تعمل السيارة بمحرك كهربائي قادر على توليد قوة 156 حصانًا، تدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في زمن قدره 8 ثوانٍ، مع بطارية ليثيوم أيون يمكن شحنها من صفر إلى 80% في 50 دقيقة فقط باستخدام شاحن سريع، وللسيارة القدرة على قطع 345 كيلومترًا قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن، ويرتفع هذا المدى إلى 445 كيلومترًا عند استخدام السيارة داخل المدينة فقط.

على جانب التصميم لا تختلف النسخة الكهربائية عن النسخة العاملة بمحرك احتراق داخلي، بشبكة أمامية واسعة ومصابيح أمامية ذات تصميم أقرب إل الشكل المستطيل، مع خط سقف ينحني على نحو ديناميكي، أما في الداخل فلعل أكثر ما يميز المقصورة شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تتصل بنظام المعلومات والترفيه، ومتوافقة مع نظامي التشغيل أندرويد أوتو وأبل كاربلاي.

وبالإضافة إلى هذا نجد في المقصورة نظامًا صوتيًا مكونًا من ستة مكبرات صوت، وراديو DAB و4 منافذ USB، ونوافذ كهربائية، بالإضافة إلى تزويد السيارة بنظام مثبت السرعة ومحدد السرعة، ونظام مراقبة ضط الإطارات وتحذيرات حزام الأمان للركاب في الخلف والأمام.

 

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024