الخميس 18 أبريل 2024

بالصور . . الكشف الرسمي عن الفيس ليفت الجديد من كوبرا أتيكا 2021

Facelifted 2020 Cupra Ateca 1
بالصور . . الكشف الرسمي عن الفيس ليفت الجديد من كوبرا أتيكا 2020
حجم الخط: ع ع ع

كشفت شركة سيات عن الفيس ليفت الجديد من كوبرا أتيكا 2021 بمجموعة من التحديثات الجديدة في التصميم وترقيات في التقنية الداخلية للسيارة وسيتم طرحها للبيع في أغسطس القادم، مع توقع وصول أول شحناتها في نهاية الصيف الجاري، إليك التحديثات الجديدة في السيارة.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي السيارة الجديدة بزوج من مصابيح LED الأمامية ومصابيح ضباب ومصد أمامي جديد وشبكة أمامية في شكل قرص العسل مع فوهات عادم رباعية، وسيحصل المشترون على عجلات معدنية مقاس 19 بوصة كإطارات قياسية للسيارة، جنبًا إلى جنب مع بعض الشارات النحاسية.

التصميم الداخلي للسيارة

تأتي السيارة بلوحة أدوات رقمية جديدة مقاس 10.25 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 9.2 بوصة مع دعم لخدمات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى مقاعد رياضية وتنجيد من مادة ألكانترا لإضفاء المزيد من الفخامة ودواسات من الألومنيوم وتقليم داخلي باللون النحاسي مع لون بعلامة كوبرا التجارية وأربعة منافذ USB-C.

وأضافت شركة سيات نظام التعرف على الصوت المحسن في الفيس ليفت الجديد والذي يفهم أوامر اللغة الطبيعية بشكل أفضل، ويمكن للمشترين أيضًا تنزيل تطبيق سيات Connect الجديد للهواتف الذكية، مما يتيح لهم فتح أبواب السيارة عن بُعد، وإعداد تنبيهات السرعة والتحقق من موقع السيارة.

أداء كوبرا أتيكا الجديدة

تتوفر سيات كوبرا أتيكا محرك النموذج السابق الذي يعمل بالبنزين رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لترًا ويقترن في عمله مع ناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات ويعمل بنظام الدفع الرباعي، ويولد المحرك قوة تصل إلى 296 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن.متر، وتستطيع السيارة التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في زمن قدره 4.9 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 246 كيلو مترًا في الساعة.

وأشارت كوبرا إلى تعديلها من معايرة الاستجابة الخاصة بالتوجيه والاختناق في كوبر أتيكا الجديدة، مع وجود أربعة أوضاع للقيادة، ويمكن للراغبين في شرائها الحصول على مكابح بريمبو ذات التهوية الجيدة مقاس 18 بوصة كإضافة اختيارية.

أما عن عوامل الأمان والسلامة، فقد زودت السيارة بمساعد التحذير قبل التصادم ومتحكم تنبؤي في السرعة، ومساعد الخروج الجانبي الذي يراقب محيط السيارة عند المناورات والمكابح التلقائية عند اكتشاف جسم ثابت أمام السيارة، والذي يستطيع اكتشاف السيارات على مسافة 70 مترًا.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024