عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
ستروين تطلق نسخة خاصة من C1 Plus بالتعاون مع مصمم أزياء فرنسي
محمد علي
# الخميس , 28 مايو 2020 01:52 م
ستروين تطلق C1 JCC Plus بالتعاون مع مصمم أزياء فرنسي
ستروين تطلق C1 JCC Plus بالتعاون مع مصمم أزياء فرنسي

 

 

أعلنت شركة ستروين عن نسخة خاصة من سيارة C1 JCC Plus الموجهة للمدن والتي تتميز بمجموعة فنية من التحديثات الداخلية والخارجية، وساعد في تصميمها مصمم الأزياء الفرنسي الشهير جان تشارلز دي كاسل باجاك، إليك سعرها ومواصفاتها الداخلية والخارجية.

التصميم الخارجي للسيارة

وتتضمن التحديثات الخارجية في التصميم على وجود إطارات معدنية مقاس 15 بوصة وسقف أسود متباين وزجاج قاتم لحماية الخصوصية مع مجموعة ملحقات على قوس العجلة السوداء غير اللامعة، وتتوفر السيارة في ألوان عدة مثل الأبيض والغاليوم الرمادي والكارلينايت الرمادي والكالديرا الأسود والأحمر سكارليت.

وتؤكد ستروين أن كل نموذج سياتي معه بعض الرسومات الفريدة التي تحمل لمسات فنية من المصمم الشهير وذلك في عمود السيارة الأمامية والباب الخلفي والأبواب الأمامية، بالإضافة إلى زوج من أغطية المرايات الحمراء وتطعيمات زرقاء في منتصف الإطارات.

التصميم الداخلي للسيارة

يستمر إبهار التصميم إلى الداخل، حيث ترى لوحة تحكم حمراء جديدة مع تقليمات بيضاء لمنافذ التهوية، بالإضافة إلى بعض التشذيب الأسود اللامع الجديد لواجهة شاشة اللمس، مع شعار JCC+ المطرز في المقاعد الأمامية للسيارة وسجادة الأرضية.

وزود الإصدار الخاص من سيارة ستروين C1 JCC+ بمرايات أبواب مدفأة ومعدلة كهربائيًا وكاميرا رؤية خلفية ونظام معلومات للترفيه بقياس 7 بوصات مع دعم لتقنيتي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ويتميز الإصدار الخاص أيضًا بتكييف هواء تلقائي ومصابيح LED أمامية تلقائية.

أداء سيارة ستروين C1 JCC+

تأتي السيارة بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعته 1.0 لترًا يولد قوة 71 حصانًا وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات ومدعمة بناقل حركة يدوي من خمس سرعات، ويمكن للسيارة التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في 14 ثانية، كما تصل سرعتها القصوى إلى159  كم/ساعة، ويصل معدل انبعاثاتها من ثاني أكسيد الكربون إلى 110 جرام لكل كيلو مترًا.

وتعرض السيارة حاليًا للبيع في المملكة المتحدة بسعر يبدأ من 14,135 جنيهًا استرلينيًا  (ما يعادل 274,098 جنيهًا مصريًا) مع توقع وصول أول شحنات لها في يوليو، وتتوفر السيارة في موديل واحد فقط ذو خمس أبواب.

 

أخبار متعلقة 

أسعار الصيانات الدورية لـ ستروين C4 جراند سبيس تورر
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا