عالم السيارات

19 ذو القعدة 1441 09 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
المصرية للسيارات تستحوذ على النصيب الأكبر لسيارات ميتسوبيشي اكليبس 2020
هالة محمد / نور أحمد
# الجمعة , 01 مايو 2020 03:51 م
المصرية للسيارات تستحوذ على النصيب الأكبر لسيارات ميتسوبيشي اكليبس 2020
المصرية للسيارات تستحوذ على النصيب الأكبر لسيارات ميتسوبيشي اكليبس 2020

تعاقدت الشركة المصرية للسيارات ، مع شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي موتورز في مصر، لتحصل الأولى على النصيب الأكبر من توزيع ميتسوبيشي اكليبس كروس موديل 2020،

وقال المهندس محمد ريان، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للسيارات، في تصريح خاص لـ"عالم السيارات" إن الشركة استحوذت على النصيب الاكبر من التوزيع العام لطراز ميتسوبيشى أكليبس كروس في السوق المصري، وذلك لموديلات 2020.

كما توقع ريان أن تنتعش مبيعات السيارات الجديدة وتعود الحركة لسوق السيارات مرة أخرى خاصة بعد قرار فتح توكيلات السيارات في الشهر العقاري وتنشيط حركة بيع السيارات المستعملة. 

فيما أشار رئيس الشركة المصرية للسيارات، إلى إن أسعار السيارات لن ترتفع الفترة المقبلة بسبب تراجع نسبة الطلب على السيارات، مشيرًا إلى أن السوق المصري لديه مخزون كافي من السيارات، وليس من المتوقع نفاذ المخزون أو نقص المعروض مقابل الطلب عليه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن علامة ميتسوبيشي في مصر، احتلت مراكز متقدمة في مبيعات السيارات في عام 2019 وخلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري 2020، حيث استحوذ طراز اكليبس كروس على 5% من مبيعات السيارات  SUVالمدمجة وحصلت "إكسبندر" على المرتبة الأولى بنسبة  50% من مبيعات فئة الـ"MPV-B"  و حصلت على المرتبة الثانية في عام 2019 بنسبة 39,6% الذي وصلت مبيعاتها لـ202 وحدة.

ريان: أسعار السيارات لن ترتفع الفترة المقبلة.. ولدينا مخزون كافي

تخفيضات على أسعار ميتسوبيشي إكليبس تصل لـ40 ألف جنيه

محمد ريان: سوق السيارات يمر بأسوأ حالاته.. وستزداد بعد زوال أزمة كورونا

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا