عالم السيارات

14 ذو القعدة 1441 04 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أستون مارتن تنضم لقائمة الشركات المعلقة للانتاج بسبب فيروس كورونا
# الأربعاء , 25 مارس 2020 03:57 م
أستون مارتن تنضم لقائمة الشركات المعلقة بسبب فيروس كورونا
أستون مارتن تنضم لقائمة الشركات المعلقة بسبب فيروس كورونا

أعلنت شركة "أستون مارتن" عن تعليقها عملية الإنتاج في المملكة المتحدة ابتداءً من، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما اجتاح فيروس كورونا العالم وأثر على طلبات الشراء الخاصة بسياراتها.

وتدير شركة "أستون مارتن" مصنعين في المملكة المتحدة، حيث يتولى مصنع جايدون في وسط إنجلترا تصنيع سياراتها الرياضية، بينما يتولى مصنعها الجديد في جنوب ويلز تصنيع سيارات "DBX" الرياضية متعددة الأغراض الجديدة للشركة.

وأكدت شركة صناعة السيارات في بيان صحفي لها أن تعليق المصنع من المقرر أن يستمر مبدئيًا حتى يوم الاثنين الموافق 20 من أبريل القادم، ولكن الشركة ستستمر في مراقبة الوضع عن بعد وستعاود عمليات الإنتاج في أقرب فرصة سانحة لها.

وأكدت الشركة أن تفشي الفيروس زاد على مخاطر أدائها المالي في عام 2020 بينما تعمل ثلث شبكة تجارتها العالمية حاليًا، وبذلك تنضم أستون مارتن إلى قائمة الشركات التي توقفت من قبل ومنها بنتلي وميني ورولز رويس ونيسان وجاكوار ولاند روفر وتويوتا وهوندا في المملكة المتحدة بسبب وباء كورونا.

ومن الجدير بالذكر أن شركة "أستون مارتن" ستستمر في دفع رواتب العاملين في الإنتاج كالمعتاد أثناء عملية التعليق، نتيجة تأثر الطلب في منطقة آسيا والمحيط الهادىء بسبب فيروس كورونا المستجد، مع توسعه ليضرب أسواقًا أخرى.


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا