عالم السيارات

20 صفر 1441 19 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
شركة إكسون موبيل مصر وتويوتا ايجيبت تجددان التعاون لثلاث سنوات جديدة
# الأربعاء , 02 أكتوبر 2019 01:48 ص
شركة إكسون موبيل مصر وتويوتا ايجيبت تجددان التعاون لثلاث سنوات جديدة
شركة إكسون موبيل مصر وتويوتا ايجيبت تجددان التعاون لثلاث سنوات جديدة

استمراراً لشراكتها الناجحة مع أكبر شركات السيارات بمصر، أعلنت شركة إكسون موبيل مصر، كبري شركات زيوت المحركات والرائدة في السوق المصرية منذ أكثر 115عام، عن تجديد شراكتها الممتدة مع شركة تويوتا ايجيبت والتي بدأت منذ عام 1998، وذلك في حضور المهندس/ سامي الانصاري، مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، السيد/ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت، ولفيف من قيادات الشركتين.
وفي كلمته، أكد المهندس/ سامي الانصاري، مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، على الشراكة القوية التي تربط شركة إكسون موبيل مصر مع تويوتا إيجيبت واستعرض فلسفة شركته ورؤيتها للشراكات الناجحة قائلا:" تقوم فلسفة العمل في شركة إكسون موبيل مصر على دعم شركائنا ودفعهم لتحقيق أهدافهم ونجاحاتهم من خلال تقديم أفضل وأحدث حلول التزييت التي تتناسب معهم بل وتفوق توقعاتهم. ولنا مع تويوتا ايجيبت سجل حافل وممتد من الشراكة القوية التي دامت لأكثر من 21 عام داخل السوق المصرية، و68 عاماً على الصعيد العالمي".
وأضاف الأنصاري قائلاً:" بموجب هذا التجديد سوف تواصل شركة إكسون موبيل مصر تزويد سيارات تويوتا بجميع أنواع الزيوت الفائقة والموصي بها، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني لمنتجات الزيوت والشحوم للسيارات، وتعريف العملاء بأهمية الزيوت والتكنولوجيا المتطورة التي تم استخدامها لإنتاجها وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز ثقة العملاء".
واستطرد الأنصاري قائلا:" أود أن أشير إلى رؤية وفلسفة إكسون موبيل مصر الخاصة بالشراكة والتي تعد نموذجاً يحتذي به بين الشركات، فعلي مدار أكثر من 115 عاما استطاعت زيوت موبيل أن تقدم لشركائها ووكلائها قيمة مضافة تدعم أعمالهم وتدفعهم لتحقيق أهدافهم ونجاحاتهم من خلال أفضل وأحدث حلول التزييت التي تتناسب معهم بل وتفوق توقعاتهم في الكثير من الأحيان"
يؤكد احتفال شركة إكسون موبيل مصر بتجديد الشراكة مع تويوتا ايجيبت على أنها الاقرب لعملائها وتحوذ على ثقتهم ورضائهم من خلال تقديمها الخدمات المتميزة التي تجمع بين خبرتها الممتدة لسنوات والتكنولوجيا المتطورة التي توجد في كافة منتجاتها وتتناسب كل شركاءها.
هذا وتسعى إكسون موبيل مصر الرائدة في السوق المصرية لأكثر من 115 عاماً إلى إجابة متطلبات السوق المتنوعة والاستمرار في مساعدة شركاءنا لتحقيق المزيد من النجاحات، بمنتجاتها وخدماتها المتطورة في كل المحطات والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 100 مركز خدمة لموبيل 1علي مستوي الجمهورية. بالإضافة إلى اتباع أحدث الوسائل التكنولوجية في مصنعيها للزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتي تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم.  كما تقوم بتصدير الإنتاج المصري إلى أسواق افريقيا وأوروبا ودول الشرق الأوسط.


ومن جانبه أكد السيد/ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت في كلمته: " علي اعتزاز شركة تويوتا ايجيبت بهذه الشراكة التي بدأت في 1998 واستمرت من نجاح إلي نجاح بالرغم من كل الظروف الصعبة والتحديات التي مر بها الاقتصاد المصري خلال السنوات السابقة."
وتابع السيد / أحمد منصف قائلاً : "نؤمن أن السبب الرئيسي لهذا النجاح هو حرصنا نحن وموبيل على تقديم أفضل المنتجات لتلبية احتياجات عملائنا من حيث الجودة والكفاءة، ونعلم جيدا أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا الجهود المشتركة من كلا الشركتين."
الجدير بالذكر أن "مجموعة شركات تويوتا إيجيبت" قد تأسست في عام 1979، واستمرت في النمو والتطور لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري. كما انها ضخت استثمارات في مصر بقيمة 17 مليون دولار خلال 5 سنوات لتجميع السيارة الرائده تويوتا فورتشنر، وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 700 عامل وموظف. وتقدم الشركة خدماتها حاليا من خلال شبكة ضخمة مكونة من 54 فرع وموزع معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية. 
وتعتبر زيوت موبيل هي المورد الرئيسي لكل أنواع المحركات، ولهذا تذخر قائمة شراكة زيوت موبيل بالعديد من أبرز وأكبر الشركات ومصنعي السيارات بمصر والتي كان أخرها شركة "EIT" الوكيل الحصري لـ كيا موتورز، والمجموعة البافارية الوكيل الرسمي لـ BMW و Mini Cooper و بيجو. 
وفى ختام الاحتفالية، قام فريق عمل الشركتين بتبادل الصور التذكارية، آملين أن تتحقق كل الأهداف المرجوة من هذه الشراكة المتميزة.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا