الجمعة 29 مارس 2024

مرسيدس-بنز إيجيبت توسع شبكة موزعيها المعتمدين في مصر بتعيين ثلاث وكلاء جدد

مرسيدس
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت مرسيدس-بنز إيجيبت عن تعيين ثلاث وكلاء جدد في منطقة القاهرة الكبرى ليتم إضافتهم لشبكة الموزعين المعتمدين للشركة في السوق المصري، حيث يعمل هذا التوسع على دعم مكانة مرسيدس-بنز لسيارات الركوب في مصر. الموزعين الثلاث الذين تم تعيينهم هم: الألمانية لخدمات السيارات GAS، وأبو غالي موتورز، وعز العرب، حيث تم اختيارهم بعد القيام بعملية تقييم شاملة وتنفيذ اجراءات اختيار دقيقة ضمت العديد من المرشحين طبقاً لأعلى المعايير العالمية لشركة مرسيدس-بنز.  

 

وطبقاَ لذلك، ستتوسع الألمانية لخدمات السيارات، والتي تُعد حالياً مركز خدمة معتمد، في أنشطتها حيث تفتتح مركزاً جديداً ومتكاملاً لخدمات البيع والصيانة وقطع الغيار (3S) لكل عملاء مرسيدس-بنز.

 

وباعتباره وكيلاً جديداً، سيبدأ أبوغالي موتورز أنشطته من مركزه الحالي في طريق مصر- الاسماعيلية الصحراوي بمنطقة شرق القاهرة، حيث يخضع المركز لتجديدات شاملة لتتوافق مع معايير ومتطلبات مرسيدس-بنز الواجب توافرها في وكلائها المعتمدين.  

 

في الوقت نفسه، سيستكمل عز العرب انشاء مركز جديد على طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مطار سفنكس الجديد لخدمة عملاء مرسيدس-بنز مستقبلاً في منطقة غرب القاهرة.    

 

وبعد تعيين الوكلاء الجدد، ستضم شبكة الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز إيجيبت 11 مركز بيع وخدمة معتمد في جميع أنحاء الجمهورية بما في ذلك الجيزة الوطنية للسيارات والقاهرة الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات والغردقة الوطنية للسيارات ومركز الخدمة المعتمد الألمانية لخدمات السيارات.   

 

وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/توماس زورن-الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز ايجيبت: "باعتبارنا واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في سوق السيارات المصري، فإننا نؤكد على التزامنا تجاه هذا السوق الاستراتيجي في المستقبل، حيث سيتيح لنا ضم شركاء جدد دعم وتطوير كافة المجالات التي تتضمنها شبكة الموزعين المعتمدين لتقديم أفضل تجربة لعملاء مرسيدس-بنز إيجيبت في مصر. إنّ التوسع الجديد في شبكة موزعينا المعتمدين يمثل جزءا رئيسياً من خطتنا الطموحة للتوسع في السوق المحلي، والذي بدوره سيتيح تغطية أوسع للمبيعات والخدمات لتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملائنا، وكذلك سيوفر فرص عمل جديدة مع مرسيدس-بنز".

 

وباتخاذها هذا القرار الهام، تواصل مرسيدس-بنز تأكيد التزامها تجاه السوق المصري، كما تؤكد التوسعات الأخيرة للشركة على الجهود المتواصلة لها في توفير أفضل تجربة متكاملة لعملائها في السوق المصري.     


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

مرسيدس-بنز سي أل أيه كوبيه الجديدة في مصر بتلك المواصفات والأسعار

10:58 م الجمعة 19 يوليو 2019

مرسيدس-بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها في مصر

5:24 م الإثنين 24 يونيو 2019

"مرسيدس-بنز الفئة ايه سيدان" قريباً في مصر بهذا المحرك

7:52 م الأحد 23 يونيو 2019

" مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية في السوق المصري"

4:30 م الخميس 30 مايو 2019

نيسان موتور إيجيبت تحتفل بعام أخر من النجاح مع موزعيها المعتمدين

7:21 م الأربعاء 03 أبريل 2019

مرسيدس-بنز إيجيبت تشارك في دعم أول مستشفي الخير العائم

10:00 م الإثنين 25 مارس 2019

إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022