عالم السيارات

09 ربيع الآخرة 1440 17 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
قبل الكشف عنها فى اوتوماك : مواصفات S7 الجديدة
# الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018 04:29 م

أعلنت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك الصينية فى مصر عن تقديم موديل S7 الذي ينتمي لفئة مركبات SUV متوسطة الحجم ضمن مشاركتها فى معرض أوتوماك فورميلا 2018 والذى ينطلق يوم غد.

وكما ذكرنا، تنتمي السيارة جاك S7 لمركبات SUV متوسطة الحجم حيث يبلغ طولها 4790 ملليمتراً وعرضها 1900 ملليمتراُ وارتفاعها 1760 ملليمتراُ بينما يبلغ طول قاعدة العجلات 2750 ملليمتراً. وتوفر تلك الأبعاد مساحات كبيرة داخل المقصورة تماثل – وتكاد تفوق فى بعض الأحيان - ما توفره السيارة المنافسة فى تلك الفئة.

وبفضل تلك الأبعاد، تحقق السيارة المعادلة الصعبة التى تجمع بين الحجم العائلي والتصميم الرائع علاوة على قدرة المقصورة على استيعاب 7 أشخاص علاوة على صندوق أمتعة خلفي يمكنه استيعاب ما يصل إلى 1358 لتر عند طي المقعد الخلفي.

وتعتمد السيارة على محرك GDI ذى 4 سلندرات سعة 1.5 وهو مزود بشاحن تربو. وتبلغ قوة المحرك 174 حصاناً بينما يبلغ عزمه الأقصى 251 نيوتن متر. ويتم نقل القوة للعجلات من خلال ناقل DCT أوتوماتيكي لست سرعات.

ويتوافر للسيارة الكثير من التجهيزات منها خاصية فتح صندوق الأمتعة كهربياً مع حساس للقدم علاوة العديد من أنظمة السلامة ومنها مانع لإغلاق الفرامل مع توزيع إلكتروني لقوة الفرامل وبرنامج الإتزان الإلكتروني مع برنامج للتحكم فى هبوط المنحدرات ومنع إنزلاق السيارة أثناء اجتيازها علاوة على مؤشر لمراقبة ضغط الهواء فى الإطارات.

وبالإضافة إلى ذلك تم تجهيز السيارة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي علاوة على تجهيزات لتثبيت مقعد الطفل ومثبت سرعة.

كما يتوافر للسيارة الكثير من التجهيزات الأخرى ومنها مصابيح نهارية ومصابيح LED كشافات شبورة و جنوط بقطر 18 بوصة و تطعيمات من الكروم بالأبواب.

كما تتميز السيارة بمقصورة فارهة يميزها العزل الصوتي الفعال للضوضاء الخارجية علاوة على أستخدام خامات عالية الجودة ضمن مكونات تلك المقصورة بالإضافة إلى قائمة طويلة من التجهيزات تشمل شاشة مقاس 10 بوصات تعمل باللمس مع خاصية عرض بيانات الهاتف المحمول من خلالها بالإضافة إلى DVD و بلوتوث و USB و iPOD و MP5 وعجلة قيادة متعددة الوظائف ومرايا ضم كهربائية وكاميرا 360 درجة بانورامية مع حساسات ركن أمامية وخلفية و مفتاح ذكي وتكييف أوتوماتيكي مزدوج التحكم مع مخارج خلفية.

وتوفر القصراوي ضماناً لسيارات جاك لمدة 6 سنوات وحتى 150 ألف كيلومتر وهي أطول فترة ضمان فى السوق المصري، سعت الشركة من خلالها إلى التأكيد على مدى الجودة العالية التى تتمتع به سيارات جاك.

#
  • تعليقات Facebook