عالم السيارات

05 ربيع الآخرة 1440 13 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
شاهد: الفيديو الخاص بنموذج سوبارو "VIZIV Performance" قبل عرضه في مصر
# الجمعة , 21 سبتمبر 2018 12:31 م

تطرح شركات السيارات النماذج الاختبارية كدليل على قدراتها على تقديم ما هو مبهر ومميز ومتطور في عالم السيارات, وتلك النماذج يمكن أن تعبر عن سيارات مكتملة يمكن إنتاجها مستقبلا أو سيارات غير مكتملة تظهر بتركيز على الهيكل الخارجي فقط -على سبيل المثال- تعبيرا عن تطلعات مستقبلية محددة. ومن النماذج الاختبارية التي سيشاهدها المصريون قريبا خلال معرض "أوتوماك – فورميلا" نموذج "VIZIV Performance" (بالعربية: فيزيف بيرفورمانس) من "سوبارو" اليابانية.

وقد ظهر النموذج "VIZIV Performance" بمعرض سيارات "طوكيو 2017" وهو ينتمي لسلسلة نماذج تحمل اسم "VIZIV" الذي يعبر عن مختصر لعبارة "Vision for Innovation" أو "رؤية للإبتكار", وقد بدأت تلك السلسلة في الظهور عام 2013 وآخر ما قدم منها كان نموذج "VIZIV Performance STI" الذي قدم في العام الحالي.

وينتمي نموذج "VIZIV Performance" للنماذج الغير مكتملة حيث أنه عبارة عن هيكل خارجي يركز على الأداء الرياضي كما يتضح من اسمه لكن لا توجد أية تفاصيل عن الشكل الداخلي له وإن كان يظهر من الصور ملامح رياضية داخلية وشاشة عرض ملونة كبيرة الحجم كما أكدت "سوبارو" أنه يسع لخمسة ركاب. ويظهر نموذج "VIZIV Performance" بخطوط رياضية مميزة تجعله جريء ومفتول العضلات خاصة مع العجلات قياس 20 بوصة والإضافات الرياضية التي تعزز الأداء والأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون, فضلا عن إستخدام الإضاءة الليد بالمصابيح الرئيسية. ويقدم نموذج "VIZIV Performance" تقنيات متطورة لمساعدة قائد السيارة تشمل إضافات على نظام "Eyesight", الرادار, ونظام الـ"GPS".  

الفيديو الرسمي الخاص بنموذج "VIZIV Performance" عندما تم عرضه في معرض "طوكيو 2017"

#
  • تعليقات Facebook