عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
وكيل BYD يبدأ تجميع الدفعة الثانية من S5 ويثبت سعرها عند 340 ألف جنيه
# الخميس , 06 سبتمبر 2018 12:28 م
 
قال حسن سليمان رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لصناعة السيارات وكيل العلامة التجارية BYD في مصر إنه تم التعاقد على الدفعة الأولي من السيارة الجديدة S5 المجمعة محلياً من BYD s5 التى تنتمى لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV ، وأكد لعالم السيارات أنه بالفعل تم انهاء التعاقد على الخمسين سيارة التى تم تجمعيها كمرحلة أولى.
واضاف  رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لصناعة السيارات وكيل العلامة التجارية BYD في مصر أن السيارة طرحت  بسعر 340 ألف جنيه للوحدة، وهو سعر لن يتغير مع الدفعة الثانية.
وأوضح سليمان رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لصناعة السيارات أن السيارة الجديدة s5 من ذات فئة الدفع الرباعي وتتميز بقوة محرك 158 حصان و1590 سي سي بناقل حركة أوتوماتيك  وجنوط سبور 17 بوصة  وخمسة كاميرات للسيارة نوعية 360 درجة وجهاز إنذار وراديو cd.
أشار إلى أن الأمل استطاعت استيراد مكونات لإنتاج ما يقرب من 150 سيارة، وسيتم البدء في تجميع الدفعة الثانية قبل نهاية سبتمبر الحالي، مؤكدا أنها السيارة ذاتها التى ستشارك بها الامل خلال معرض اتوماك فوميلا القادم.
وتنتج مجموعة الأمل لصناعة السيارات عدد من السيارات ذات الانتشار الواسع في السوق المصري تتصدرها السيارة BYD بنوعيها f3 و L3 اضافة إلى السيارة لادا وميكروباص كينج لونج لصالح الغير
#
  • تعليقات Facebook