عالم السيارات

13 رمضان 1439 27 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
أطلاق جيب كومباس 2018 الجديدة فى الشرق الأوسط
# الأربعاء , 25 أبريل 2018 02:27 م

 

 

أعلنت شركة الغربية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات جيب وفيات ومجموعة موبار العالمية في إمارة أبوظبي وعضو في مجموعة الفهيم، عن افتتاح مقرها الجديد في عاصمة أبوظبي بالتزامن مع إطلاق سيارة جيب كومباس 2018 الجديدة.

يشكل افتتاح المنشأة الجديدة بمساحة 1975 متر قفزة نوعية في قطاع الأعمال وتجارة السيارات، والذي يعتبر عصباً رئيسياً في قلب العاصمة، حرصت الشركة على تسهيل تقديم خدماتها للجميع، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والعمرانية لإمارة أبوظبي. 

وبمناسبة افتتاح المنشأة الجديدة، صرح محمد عبد الله الفهيم، رئيس التطوير التجاري لمجموعة الفهيم: " نحن بدأنا في عام 1976 في وسط مدينة أبوظبي عندما كنا نعمل تحت اسم الجلاف التجارية... وبعد 42 عاما أقف أمامكم لنفتتح هذه المنشأة الجديدة والحديثة والتي هي الأولى من ضمن سلسلة تطورات جغرافية للمجموعة ككل.  

وبصفتنا مجموعة إماراتية، فإن هدفنا هو السعي الدؤوب نحو الأفضل بقيمنا الأساسية في الالتزام والاجتهاد. تُعد هذه الإستراتيجية التي تركز على العميل بمثابة وصفتنا للنجاح في البحث باستمرار عن طرق لتحسين تجارب العملاء وتجاوز كل التوقعات. 

ومن جهة أخرى، أعلنت شركة الغربية للسيارات إطلاق الجيل الجديد من سيارات جيب كومباس 2018 الجديدة كليا في جميع صالاتها. وتميز الجيل الجديد من سيارات كومباس التي تعتبر أحد أفضل السيارات الرياضية في فئة السيارات المتعددة الخصائص والمدمجة، باحتوائها على نظام مساعدة للصعود على المرتفعات، ونظام تعليق مستقل ونظام توجيه لتغيير وضع القيادة حس التضاريس فائق الدقة للمساعدة، ونظام لتغيير وضعية القيادة على حسب التضاريس يوفر تجربة قيادة متكاملة وآمنة على مختلف الطرقات.

صممت سيارة جيب كومباس الجديدة كليا بتفاصيل دقيقة تعكس دقة متناهية في التصميم والتنفيذ، لتكون أحد أفضل السيارات الرياضية المتعددة الأغراض والأكثر قوة في فئتها. وتأتي السيارة بنظامين متطورين للدفع الرباعي هما "جيب أكتيف درايف" ونظام "أكتيف درايف المنخفض". ويستطيع كل نظام إرسال 100% من قوة وعزم دوران المحرك إلى أي من الإطارات خلال القيادة عند الحاجة.  

ركز المصممون خلال تصنيع الجيل الجديد من سيارات جيب كومباس بشكل كبير على تعزيز مواصفات الأمن والسلامة، وبناء عليه طور نموذج السيارة الجديد وأضيف إليه نظام تحذير من الاصطدام ونظام تنبيه الخروج عن المسار، بالإضافة إلى نظام كشف النقطة العمياء ونظام الرؤية الخلفية.  

ويتوفر في سيارات جيب كومباس الجديدة كليا نظام للمساعدة على صف السيارة تلقائياً، ونظام الرؤية الليلية وتثبيت السرعة القابل للتأقلم، والعديد من المزايا المميزة والحديثة.  

بالإضافة إلى جميع مميزاتها، تتوفر سيارات جيب كومباس الجديدة بثلاثة طرازات، وهي الجم المتوسط، والطراز الخاص بالطرقات الوعرة بالإضافة إلى طراز خاص بمحترفي القيادة. وتأتي مع مقاعد جلدية وعجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة إلى جانب العديد من التحسينات الإضافية الفاخرة. وتعمل سيارة جيب كومباس بمحرك ذو الأربعة سلندر بسعة 2.4 لتر ويتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات الذي يعمل على توفير الوقود، ونظام الدفع الرباعي للعجلات.   

ومن جانبه قال محمد المومني، المدير العام لشركة الغربية للسيارات: "ستوفر المنشأة الجديدة والتي تم تنفيذها بأعلى المعايير العالمية لعملائنا الحصول على خدمات متميزة ونوعية تم تطويرها لضمان أعلى مستوى لرضاهم، بالإضافة إلى الاستفادة من المرافق الحديثة وزيارة صالة العرض الجديدة، والتي تتضمن افتتاح أول جناح من نوعه "للإصدارات الخاصة" والذي تم تصميمه لعرض مجموعة من طرازات سيارة جيب "رانغلر" المميزة وسيارات حصرية أخرى."

وأضاف: "نسعى في شركة الغربية للسيارات دائماً إلى الابتكار والتطوير في إطار التزامنا بتقديم أفضل وأحدث الخدمات في منشآتنا، والتي تم تصميمها خصيصاً وإدارتها بطاقم عمل متكامل من أفضل الخبراء لتلبية حاجات عملائنا الحاليين والجدد وتوقعاتهم."

حققت الغربية للسيارات خلال السنوات الخمسة الماضية نمواً إجمالياً في أعمالها بنسبة 6%، مع نمو بمبيعات المركبات بنسبة 5%. في حين سجلت مبيعات السيارات المستعملة نمواً بنسبة 89%، وحققت مبيعات قطع غيار السيارات نمواً بنسبة 48% خلال الفترة ذاتها.


 

#
  • تعليقات Facebook