عالم السيارات

10 شوال 1439 23 يونيو 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
4 أيام مدفوعة التكاليف بين أشهر معالم موسكو السياحية مع هيونداي موتور
# الأربعاء , 31 يناير 2018 05:00 م

 

تنطلق متعة وإثارة كرة القدم مبكرًا في مصر مع هيونداي موتور العالمية التي تقدم لكل عشاق الكرة المستديرة فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 بروسيا. فإذا كنت تحلم بحضور هذا الحدث الذي لا يتكرر إلا مرة كل أربع سنوات، فإن هيونداي ستحقق لك حلمك بالتعاون مع جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لها في مصر.

فقد أطلقت هيونداي من خلال وكيلها جي بي غبور أوتو مسابقة خاصة تتيح لكل من يريد تجربة قيادة سيارة من أحدث سيارات هيونداي الدخول في سحب كبير للفوز بالجائزة الكبرى وهي رحلة إلى روسيا لمشاهدة مباراة من مباريات كأس العالم وزيارة العاصمة الروسية موسكو والاستمتاع بأهم معالمها السياحية وأكثرها شهرة كالميدان الأحمر والكرملين، وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت هيونداي وجي بي غبور أوتو عن تقديم هدايا فورية مميزة لكل المشتركين في تجربة القيادة.

تجربة قيادة سيارة من هيونداي توصلك إلى المونديال

إذا كنت ترغب في الاشتراك في المسابقة ودخول السحب للفوز بالجائزة الكبرى، كل ما عليك هو الاتصال برقم خدمة عملاء جي بي غبور أوتو (16661) لحجز موعد تجربة القيادة بأحد معارض الشركة الموجودة في عمارات العبور، وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وأبو رواش، ومرغم بالإسكندرية، واختيار طراز السيارة التي تود اختبارها وهي توسان، وسوناتا، وكريتا، وإلنترا.

وفي اليوم المحدد، يجري المشترك تجربة القيادة ثم عليه التقاط صورة سيلفي مع السيارة، ورفعها على صفحته من خلال موقع Facebook بعد إضافة الهاشتاج (#HYUNDAI #FORTUNEDRIVETORUSSIA #2018WORLDCUPRUSSIA #VEHICLENAME #روسيا_فى_العربية)  والمعلن عنه من خلال صفحة Hyundai Egypt.

وعلى المشترك تسجيل بياناته من خلال استمارة التسجيل الموجودة في الفرع ووضعها في صندوق السحب الكبير لدخول سحب عشوائي على رحلة كأس العالم 2018 مع هيونداي وجي بي غبور أوتو تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

كما ستقدم هيونداي لكل المشتركين في تجربة القيادة هدايا فورية مميزة من خلال خربشة الكارت الموجود في صندوق.

تستمر مسابقة "تجربة القيادة مع هيونداي" لمدة شهر، من الثلاثاء 6 من فبراير 2018 وحتى السبت 3 من مارس 2018.

 

 

#
  • تعليقات Facebook