عالم السيارات

12 رمضان 1439 26 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية سيارات مشاهير
جولة بين يخوت الأثرياء والنجوم
# الثلاثاء , 16 يناير 2018 03:00 م

 

 

كثيرًا ما نربط بين ثراء المرء وامتلاكه لسيارة فارهة، وننسى أن السيارة ليست بالضرورة تعبيرًا عن الثروة، بل هي في كثير من الأحيان انعكاس للشخصية وجزء من رؤية صاحبها ومنهجه في الحياة، لذلك لا تتعجب عزيزي القارئ إذا وجدت نجمًا يقود سيارة بمليوني دولار وآخر يقود واحدة لا يتعدى ثمنها آلافًا قليلة، فسيارات البشر تختلف كما يختلف أصحابها، وتبقى أخلاق الإنسان وإنسانيته مقياس الثروة الحقيقية، فقط افتح عينيك جيدًا فسنصحبك في جولة بين سيارات أثرياء ومشاهير لترى جزءًا من عالمهم.. بعضهم تعرفه جيدًا بحكم شهرته، والبعض الآخر لا يعرفه الكثيرون رغم ثرائه وتأثيره في عالم المال، وكلهم في النهاية "نجوم" في أماكنهم..

-جيورجيو أرماني Giorgio Armani

شكل مكون من خطوط سوداء عريضة، تكتشف بعد لحظات من التأمل أنها ليست مجرد خطوط مبهمة، بل هي تمثل نسرًا ينظر برأسه جهة اليمين ويرفع جناحيه إلى الأعلى، ذلك هو شعار العلامة التجارية الشهيرة إمبوريو أرماني EMPORIO ARMANI، التي تضم مجموعة من المنتجات المتعلقة بالموضة، أهمها الملابس النسائية والرجالية، النظارات، العطور، الإكسسوارات والساعات، وهي واحدة من علامات متعددة يجمع بينها كونها نتيجة إبداع جيورجيو أرماني..

يبلغ أرماني من العمر 81 عامًا، وهو مصمم أزياء إيطالي بدأ حياته العملية بتأسيس بيت الأزياء الذي يحمل اسمه عام 1975، واستمرت مسيرته الإبداعية حتى صُنف عام 2001 كأنجح مصمم أنجبته إيطاليا على مر تاريخها، وأصبحت علامته التجارية واحدة من علامات الملابس الأغلى في العالم اليوم.. يمتلك أرماني –ككثير- من الأثرياء يختًا خاصًا فاخرًا يحمل اسم Main من إنتاج شركة كوديكاسا Codecasa الإيطالية، يبلغ طوله 65 مترًا ويحتوي على جناح أنيق لصاحبه و6 كبائن مزدوجة لضيوفه، وصالة رياضية، وتتوزع على سطحه أماكن الاسترخاء والترفيه، وقد استغرق صنعه عامين ونصف، ويعتبر واحدًا من أغلى المنازل في العالم.. نعم.. المنازل، فالمصمم الإيطالي يعتبره منزله الخاص ويقضي معظم وقته على متنه.. لا بد أن المياه والهدوء يساعدان كثيرًا على الإبداع.



 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook