عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات

بالفيديو : نصائح فنية للتعرف علي كفاءة السيارة المستعملة

بالفيديو : نصائح فنية للتعرف علي كفاءة السيارة المستعملة
# الجمعة , 29 ديسمبر 2017 10:14 م

ينصح المهندس طارق السيد المستشار الفني لفحص السيارات  داخل سوق الجمعة بالكشف عن السيارة داخل مركز متخصص للتعرف على حالة السيارة، موضحا انه يقوم بالكشف الكترونيا علي السيارة.

وأضاف السيد في تصريحات خاص " عالم السيارات " أنه لابد من الاعتماد علي أشخاص مصدر ثقة مثل ميكانيكي أو غيره من المراكز الفنية  للكشف عن العيوب التى توجد بالسيارة .

وأوضح أنه يقوم برفع السيارة علي ونش لاكتشاف كسور أو المشاكل داخل السيارة مثل الكشف علي حوض وسقف السيارة والتعرف علي أنه اذا قد وقعت في حادث ام لا

ونوه إلى الكشف ان كانت تلك السيارة تم حقنه الكترونيا ام لا ، مشيرا الي  خضوع  السيارة  الي الكشف علي كفاءة الموتور اذا كان مخبوط أو تأكل من الزيت  وفحص الكهرباء والعفشة وقياس درجة الدهان الخارجى و التاكد من عدم رشها دواخل.

وأكد المهندس طارق السيد المستشار الفني لفحص السيارات  داخل سوق الجمعة أن رسوم فحص أي سيارة مستعملة داخل المركز لا تتعدي   150 الي 250 جنيه .

قال إن سوق الجمعة للسيارات المستعملة يعاني منذ 7 شهور من حالة كساد بسبب ركود حركة البيع والشراء داخل السوق ، موضحا انه في اليوم لا يعمل سوي علي سيارة او اثنين وهذا رقم ضئيل جدا عما سابق.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا