الأحد 05 مايو 2024

بالفيديو داتسون Go live الاختبارية .. صغيرة وممتعة

حجم الخط: ع ع ع

قالت عنها شركة نيسان إن "داتسون Go live " الاختبارية تخدم المواقف الممتعة لدى عشاق السيارات الإندونيسيين الشباب ". ومن الواضح أن هذا الإبداع الغريب يستند إلى سيارة Go هاتشباك وهي سيارة كانت متوفرة في إندونيسيا وجنوب أفريقيا والهند منذ أن أعادت نيسان إطلاق داتسون العلامة التجارية لتلك الأسواق.. جاء الكشف عن هذه السيارة خلال فعاليات معرض أندونيسيا الدولي للسيارات.

وقال كي كيو، مدير التصميم التنفيذي في شركة داتسون: "إذا أمكن تلخيص Go live في كلمة واحدة، فستكون" حرة " ، وأضاف : تعكس السيارة الموقف الممتع والمعبر والمتحرر الذي يتمتع به عشاق السيارات الاندونيسيين تجاه سياراتهم، جاكرتا هي مكان مثير، وكنا نرغب في التقاط قوة وشغف المدينة بهذه السيارة، والعقلية  الحرة للسائقين الاندونيسيين الشباب، فضلا عن الطابع المتنوع من Go live نفسها، وباختصار، فإنه من المفترض أن تكون ممتعة، متفائلة ورائعة".

السيارة تستند على قاعدة مكونات نيسان ميكرا الصغيرة والشركة تقول أنها تقدم هذه السيارة الاختبارية كنوع من رؤيتها لمستقبل السيارات السوبر ميني الموجهة للسوق الآسيوية مما يشير إلى عدم إمكانية دخولها حيز الانتاج الكمي بشكلها الحالي، للأسف!


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024