عالم السيارات

06 شعبان 1441 30 مارس 2020

أسعار السيارات

خبراء: قرار إلغاء الكاش في معارض السيارات يحتاج إلى دراسة

تسعى الحكومة جاهدة إلى تطبيق الشمول المالي على كافة القطاعات الاقتصادية في مصر، ومن جانبه أعلن طارق عامر، محافظ البنك المركزي عن فرض عقوبات على معارض السيارات التي تتعامل بالكاش ولا تراعي التعامل بالشموال المالي، وآثار هذا القرار جدلًا ما بين مؤيد، ومُعارض تطبيق القرار في الفترة الحالية.

30 مارس 2020

حسين مصطفى: قرار المركزي سيوجه عملاء السيارات لثقافة التعامل البنكي

أكد اللواء حسين مصطفى، خبير السيارات، أن قرار البنك المركزي بفرض عقوبات على معارض السيارات

30 مارس 2020

البنك المركزي يفرض عقوبة على معارض السيارات التي تتعامل " بالكاش "

أعلن طارق عامر، محافظ البنك المركزي، عن فرض عقوبات على معارض السيارات التي تتعامل بطريق "الكاش" فقط، ولا تراعي برنامج الشمول المالي.

29 مارس 2020

خبراء : سوق السيارات سيشهد نقص فى بعض العلامات التجارية

يشهد الاقتصاد العالمي فترة عصيبة في القوت الحالي بسبب ظهور فيروس كورونا وانتشاره

29 مارس 2020

بعد تعليق التراخيص.هل يستلم العملاء سياراتهم الجديدة أم يتراجعون عن الشراء؟

أثار قرار وزارة الداخلية الصادر منذ أيام بوقف إصدار وتراخيص رخص السيارات حتى منتصف شهر أبريل القادم الكثير من التساؤلات حول كيفية تسيير الفترة القادمة لدى ملاك السيارات القدامى الذين يريدون تجديد رخصهم، وكذلك المُلاك الجدد الذين ينتظرون استلام سياراتهم وترخيصها.

26 مارس 2020

نرصد اسعار أكثر 10 سيارات سيدان مبيعًا في السوق المصري

تستحوذ السيارات السيدان في السوق المصري على جزء كبير من المبيعات، حيث يفضلها العديد من الأشخاص، لعدة أسباب؛ لعل أهمها أن طرازات عديدة منها تتوفر بأسعار زهيدة تناسب ميزانيتهم، وخلال يناير الماضي من العام الجديد تصدرت سيارة تويوتا كورولا مبيعات السيارات السيدان بإجمالي وحدات بلغ 1138 وحدة.

26 مارس 2020

شركة فيات تبدأ إجراءات إنتاج مليون قناع طبي شهريًا

أكد مايك مانلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر في رسالة عبر البريد الإلكتروني للموظفين أن الشركة ستستخدم مصنع السيارات في الصين لتصنيع مليون قناع طبي للوجه شهريًا وذلك للتبرع بها لمقدمي حالات الطوارىء والرعاية الصحية في الولايات المتحدة.

26 مارس 2020

وفاة عاملان بمصانع فيات كرايسلر في الولايات المتحدة

أكد المتحدث باسم اتحاد عمال السيارات في أوروبا وفاة اثنين من موظفي مصانع "فيات كرايسلر" جراء إضابتهم بفيروس كوفيد 19، وبذلك يكونا أول عمال مصانع السيارات في الولايات المتحدة وفاة بسبب فيروس "كورونا" الذي يجتاح العالم حاليًا.

25 مارس 2020