عالم السيارات

20 شعبان 1440 25 أبريل 2019

رابطة تجار السيارات

نائب رئيس رابطة تجار السيارات: الوكلاء والموزعون مسئولون عن الأوفر برايس

قال اللواء عبد السلام عبد الجواد نائب رئيس رابطة تجار السيارات وعضو شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن تجارة السيارات فى مصر مقسومة لوكيل و موزع وتاجر تجزئة ومستهلك وقال أن تاجر التجزئة لا يحصل على ربح يزيد عن 1% من قيمة السيارة.

07 فبراير 2019

نائب رئيس رابطة تجار السيارات: أسعار السيارات لن تشهد تخفيضات أخرى

قال اللواء عبد السلام عبد الجواد نائب رئيس رابطة تجار السيارات وعضو شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن أستيراد السيارات من الخارج ليس سهلاُ كما يتصور البعض وأن المستورد لا يمكنه الحصول على سعر يعادل السعر الذى يحصل عليه الوكيل من الشركة الأم.

07 فبراير 2019

مواطنون ضد الغلاء: نهدف لمحاربة الأحتكار فى السوق

قال محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء أن جزء من تدخل الجمعية يهدف بشكل رئيسي لأنقاذ الصناعة المصرية، وأضاف أنهم لا يستهدفون إيذاء أي أحد، ولكن أغلق الوكلاء الباب على الجميع من أجل الأوفر برايس والأحتكار ولكن أنقلب الأمر بشكل عكسي عليهم، مضيفاً أنهم ومن يعملون لديهم سيدفعون الثمن.

07 فبراير 2019

رئيس رابطة تجار السيارات: يمكن خفض الأسعار من خلال المنافسة الحقيقيةI

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أن حملة خليها تصدي زيرو جمارك أثرت بشكل واضح على قطاع السيارات فى مصر بشكل عام وليس فقط على تجار السيارات.

31 يناير 2019

المستشار أسامه أبو المجد: التجار هم الأكثر تضرراً مما يحدث اليوم

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أن المقاطعة هي وسيلة ضغط وليست الحل.

28 يناير 2019

رئيس رابطة تجار السيارات يطرح رؤيته لحل أزمة السوق

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أنه من الممكن حل أزمة سوق السيارات من خلال خطوات فورية وأخرى إستراتيجية.

28 يناير 2019

المستشار أسامه أبو المجد: مبيعات 2019 لن تتجاوز 200 ألف سيارة

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات فى تصريحات خاصة لموقع مجلة "عالم السيارات" أنه يتوقع إلا تتجاوز مبيعات السوق لهذا العام حاجز 200 ألف سيارة

27 يناير 2019

رئيس رابطة السيارات: البعض قد يخفض الأسعار مرة ثالثة

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أن ما بين 70-80% من الوكلاء قاموا بتخفيض أسعارهم ويمكن لأي شخص التأكد ما إذا كانت تلك التخفيضات حقيقية أم لا.

25 يناير 2019