الجمعة 24 سبتمبر 2021

النسخة الأفخم من مرسيدس...مرسيدس مايباخ اس كلاس الآن في مصر!

مايباخ 2
مرسيدس مايباخ
حجم الخط: ع ع ع
من منا لم يحلم بامتلاك مرسيدس مايباخ اس كلاس، فالسيارة هي جوهرة التاج لدى علامة مرسيدس، فهي النسخة الأفخم من سيارتها الرائدة الأشهر والأكثر عراقة وشهرة، وأعلن أحد وكلاء مرسيدس في مصر شركة أبو غالي عن وصول نسخة مايباخ اس كلاس 2022 والمعروفة باسم S680 إلى مصر، ونستعرض فيما يلي أبرز مميزات السيارة.
اضافة اعلان


التصميم
بالطبع تبدأ فخامة السيارة من الخارج، حيث نرى الشبكة الأمامية الجديدة الفاخرة بشرائط عامودية من الكروم، كما يوجد قسم شبكي جديد من الكروم في الأسفل أيضًا، بينما يمتد شريط من الكروم اللامع على طول غطاء المحرك وينطلق نحو شارة النجمة ثلاثية الرؤوس، ومع قاعدة عجلاتها الممتدة من 5.2 إلى 5.5 متر، ستشعر أن السيارة أقرب إلى يخت فخم.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

المقصورة
تتمتع مايباخ اس كلاس بمقصورة رحبة وفخمة بشكل يخطف الأنفاس، حيث اهتمت مرسيدس بكافة التفاصيل بداية من توفير مساحة أكبر للتمدد داخل مقصورتها المبطنة بالجلد، مع نظام إضاءة داخلي داخلي 64 لونًا، مقاعد أمامية مدفأة و مهواة مع إعدادات للتدليك وذاكرة بأربعة أوضاع، مقاعد خلفية ساخنة مع تعديلات الطاقة والتدليك، نظام معقم للهواء برائحة مميزة، وفتحة سقف بانورامية. بالنسبة للمشترين الذين يرغبون في الحصول على سائق، يمكن إضافة حزمة Executive Rear Seat Plus الاختيارية، والتي تشمل طاولات قابلة للطي للمقاعد الخلفية، ووحدة تحكم مركزية ممتدة، وحواف خشبية إضافية للمقاعد الخلفية، وحاملات أكواب يمكن التحكم في درجة حرارتها، كما توجد اختيارية أيضًا الأبواب الخلفية التي تعمل بالكهرباء وثلاجة ومزامير الشمبانيا التي تحمل علامة مايباخ.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

التقنيات
مثل فئة اس كلاس، تأتي مايباخ قياسية مع أحدث واجهة MBUX للمعلومات والترفيه من مرسيدس والتي يتم عرضها على شاشة لمس OLED قياس 12.8 بوصة، كما تعد مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة قياسية أيضًا، وتأتي جميع الطرازات أيضًا مع نظام ملاحة الواقع المعزز الذي يعرض اتجاهات الفيديو سهلة المتابعة على كل من شاشة المعلومات والترفيه وشاشة السيارة الأمامية. 
وبالطبع تدعم شاشة المعلومات الترفيهية برامج الأبل مار بلاي والأندرويد اوتو مع اتصال لاسلكي، و 6 منافذ USB-C، ونظام استريو Burmester مع 30 مكبرًا، ولوحة شحن للهواتف الذكية اللاسلكية، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية.


المحرك
وبجانب الفخامة والرفاهية فالسيارة تأتي مع أداء قوي أيضاً، حيث تعتمد على المحرّك المصنوع يدوياً المكوّن من 12 أسطوانة بسعة 6 لتر مع شاحن تيربو مزدوج ليولد قوة تبلغ 621 حصان، لتتسارع السيدان الفاخرة من 0-100 كلم في الساعة في 4.4 ثانية، وهو أسرع بمقدار 0.2 ثانية من الجيل السابق.
وتقول مرسيدس أن تقسيم عزم الدوران هو 69٪ للمحور الخلفي و 31٪ إلى الأمام. وهذا يضمن عدم حدوث انزلاق غير مبرر على الأرض المبلّلة، وقدرة عزم تساعد على ثبات سيارة تملك محرّك في مثل هذا الحجم
هذا ذلك ولم يعلن أبو غالي عن تسعيرة السيارة بعد.




إقرأ ايضا

مواصفات الجيل الرابع من جيلي أمجراند المتوقع طرحها في مصر

2:57 م الخميس 16 سبتمبر 2021

بـ 10 آلاف جنيه.. فتح باب الحجز على "ايجل برو" الطراز الجديد من DFSK

2:21 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

بقوة 215 حصان.. أسد جديد بشعار GT Max ينضم لعائلة بيجو 508

7:08 م الأحد 12 سبتمبر 2021

بعد طرح موديلات 2022 .. سيارات ام جي بزيادات سعرية على جميع طرازتها

8:41 م الجمعة 27 أغسطس 2021

بسعر يبدأ من 215 ألف.. طرح الجيل الجديد من بي واي دي L3 في مصر

9:48 م الخميس 26 أغسطس 2021