الخميس 23 سبتمبر 2021

مرسيدس-بنز ايجيبت تطلق أفخم سياراتها الـ SUV، السيارة GLS الجديدة المجمعة محليا

مرسيدس GLS الجديدة المجمعة محليا
مرسيدس-بنز GLS الجديدة المجمعة محليا
حجم الخط: ع ع ع

تتوسع مرسيدس-بنز ايجيبت في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة بإطلاق السيارة GLS الجديدة لأول مرة في السوق المصري. يتم طرح السيارة من خلال الموديل GLS 580 4MATIC المجمع محليًا، ومن المتوقع أن تصبح سيارة رائدة في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة في السوق المحلي. تُعد مرسيدس-بنز GLS الجديدة أكبر سيارات الـ SUV وأكثرها فخامة، نظرًا لما تتمتع به من رحابة داخلية غير مسبوقة. بالإضافة لذلك، يعتمد المظهر الخارجي القوي للسيارة على أبعادها المذهلة. فالصفوف الثلاثة الخلفية التي تضم مقاعد كهربائية قابلة للتعديل، ومقاعد السيارة السبعة تمنح الركاب راحة استثنائية أثناء الركوب.    
اضافة اعلان



  
تتمتع السيارة مرسيدس-بنز GLS 580 4MATIC  الجديدة بباقة من أحدث الابتكارات التكنولوجية، بداية من المحرك المكون من 8 سلندرات والمدعم بنظام كهربائي 48 فولت، ونظام 4MATIC للدفع الكلي للعجلات، إلى جانب العديد من الخصائص والمزايا المتطورة، بما في ذلك نظام MBUX للمعلومات والترفيه مع إمكانية التحكم فيه بالإيماءات، وتابلت MBUX سبعة بوصة منفصل في الخلف، ونظام عرض معلومات على الزجاج الامامي (HUD)، والمقاعد المكيفة المزودة بوظائف التدليك، وعتب صعود السيارة المضيء، والعرض الضوئي لنجمة مرسيدس-بنز عند فتح باب السيارة. إنّ إطلاق السيارتين GLS 580 4MATIC   وGLE 450 4MATIC يدشن عودة التجميع المحلي لسيارات مرسيدس-بنز بالسوق المصري، وهو ما يُعد انجازًا هامًا للنجمة الفضية في مصر، ويأتي استكمالًا لمكانتها الريادية في سوق السيارات المحلي.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

التصميم الخارجي: حضور طاغي وقوي
اضافة اعلان


فخامة متطورة على الطرق المعتادة والوعرة: هذه هي الرسالة التصميمية المُميِزة للسيارة GLSالجديدة. إنّ الشكل الجمالي الرائع للسيارة على الطريق يعتمد على الأبعاد الكبيرة التي تتمتع بها. فالتصميم الخارجي للسيارة يتألق بحضور طاغي، وهو ما تؤكده العناصر التصميمية التي تم تزويد السيارة بها مثل عجلات AMG قياس 21 بوصة وشبكة الرادياتير المُميِزة لسيارات AMG والتصميم الرائع الأمامي الذي يمكن تمييزه ليلًا ونهارًا. مثل الـ S-Class، فقد تم تزويد السيارة GLS بإضاءة نهارية من خلال 3 مجموعات من كشافات LED. تتمتع السيارة أيضًا بإنسيابية مذهلة في فئتها، وهي فئة سيارات الـ SUVالفاخرة الكبيرة. إنّ الانسيابية المبهرة للسيارة تساعد أولًا في تقليل استهلاك الوقود وثانيًا تقليل الضجيج داخل السيارة.
اضافة اعلان



التصميم الداخلي: تجسيد للفخامة والتطور

يدمج التصميم الداخلي للسيارة GLS الجديدة بين الخصائص الجمالية التي تنطق بالرقي لسيارات الصالون، والأداء العملي المميز لسيارات الـ SUV خاصة مع تجهيز السيارة الجديدة بباقة متكاملة من أحدث التقنيات الرقمية، وبالتالي تتمتع السيارة GLS الجديدة بأفضل ما يميز الفئتين. السيارة مزودة أيضًا بـمقابض اليد بالتابلو الأوسط كأحد الخصائص العريقة لسيارات الطرق الوعرة، مع استخدام أرقى الخامات والمواد فائقة الجودة في تصنيع الأسطح الجلدية ومفاتيح التحكم وشاشات العرض، بما يعكس دقة الصنع التي تراعي كافة التفاصيل. من ناحية أخرى، تم تزويد السيارة GLS الجديدة بأعلى معايير الراحة بما في ذلك شاشة العرض الكبيرة وواجهة مستخدم MBUX التي يمكن التحكم فيها بالإيماءات، وأبواب السيارة التي يتم اغلاقها كهربائيًا، هذا إلى جانب حامل الأكواب الذي يمكن التحكم في درجة حرارته. وبالإضافة لذلك، تتميز السيارة GLS الجديدة بالإضاءة المحيطية التي تميز مرسيدس-بنز، والسقف البانورامي، ونظام Burmester® الصوتي المحيطي. إنّ السيارة GLS تدلل ركابها وخاصة الجالسين في المقاعد الخلفية، حيث توفر لهم باقة من المزايا الرئيسية مثل نظام MBUX للترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتين تعملان باللمس قياس 11.6 بوصة، وباقة Rear Comfort Package Plus التي تتضمن تابلت منفصل للتحكم في وظائف الراحة والترفيه من المقاعد الخلفية مباشرة، والشحن اللاسلكي للهواتف المحمولة في الأمام



والخلف. كما توفر المقاعد المريحة متعددة الوظائف في السيارة GLS أقصى مستويات الرفاهية والاسترخاء أثناء الجلوس. من ناحية أخرى، تم تزويد المقاعد في الأمام والخلف بوظائف التدليك، ويمكن استخدام نظام التهوية والتدفئة عند الرغبة. يمكن أيضًا طي المقاعد الخلفية الكهربائية بضغطة زر واحدة، بالإضافة لخاصية الدخول السهل EASY-ENTRY والتي تسهل دخول وخروج الركاب من المقعدين الفرديين في الصف الثالث.



أداء مبهر بدعم EQ Boost

السيارة مرسيدس-بنز GLE 580 4MATIC  مزودة بمحرك سعة 4.0 لتر 8 سلندر والمدعم بنظام كهربائي 48 فولت. المحرك قادر على توليد 489 حصان مع عزم دوران 700 نيوتن متر، بالإضافة لعزم دوران إضافي 250 نيوتن متر وقدرة 22 حصان ناتجة عن دفعة كهربائية EQ Boost تعمل لفترات قصيرة متقطعة. وبفضل هذا المحرك القوي بصوته المميز، تتسارع السيارة من صفر إلى100 كم/ ساعة بكل سلاسة خلال 5.3 ثواني فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/الساعة. ويتم نقل هذه القوة الهائلة لنظام  MATIC4 للدفع الكلي للعجلات، عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز G-TRONIC9 بما يتيح للسيارة السير بسرعة وثبات تام على الطرق العادية والوعرة. من ناحية أخرى، تتميز GLS أيضًا بنظام التعليق الهوائي AIRMATIC مع نظام Adaptive Damping System، والذي يتكيف مع حالة الطريق وظروف القيادة بصورة لحظية. ويحافظ نظام التعليق الهوائي على ثبات وارتفاع السيارة بغض النظر عن حمولتها.



أنظمة القيادة الذكية


تضم السيارة GLS الجديدة باقة من خصائص الأمان وأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام ATTENTION ASSIST، ونظام التحكم في القيادة على المنحدرات Downhill Speed Regulation (DSR)، ونظام المساعدة على ركن السيارة مع PARKTRONIC وActive Parking Assist بمساعدة كاميرا 360 درجة التي تعمل بخاصية Bird’s-eye View، بالإضافة لنظام PRE-SAFE® و نظام المساعدة على التوقف Active Breaking Assist. كذلك توفر الكشافات الأمامية من طراز ULTRA RANGE MULTIBEAM LED أفضل مستوى رؤية لقائد السيارة.

إقرأ ايضا

مواصفات الجيل الرابع من جيلي أمجراند المتوقع طرحها في مصر

2:57 م الخميس 16 سبتمبر 2021

النسخة الأفخم من مرسيدس...مرسيدس مايباخ اس كلاس الآن في مصر!

4:07 م الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

بـ 10 آلاف جنيه.. فتح باب الحجز على "ايجل برو" الطراز الجديد من DFSK

2:21 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

بقوة 215 حصان.. أسد جديد بشعار GT Max ينضم لعائلة بيجو 508

7:08 م الأحد 12 سبتمبر 2021

بعد طرح موديلات 2022 .. سيارات ام جي بزيادات سعرية على جميع طرازتها

8:41 م الجمعة 27 أغسطس 2021

بسعر يبدأ من 215 ألف.. طرح الجيل الجديد من بي واي دي L3 في مصر

9:48 م الخميس 26 أغسطس 2021