الخميس 02 مايو 2024

هوندا تكشف عن HR-V الهجينة موديل 2022 الجديدة كليًا

Honda-HR-V-2022-1024-03
حجم الخط: ع ع ع

كشفت هوندا النقاب عن أحدث جيل من سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة " HR-V " والتي ستكون متاحةً في الأسواق الأوروبية في أواخر عام 2021، كما ستعتبر HR-V الجديدة أحدث طرازات هوندا التي تحمل شارة e: HEV (السيارة الكهربائية الهجينة)، بعد تحديث CR-V وجميع سياراتها التي تم إطلاقها في عام 2020.. كما تمنح مؤشرًا إيجابيًا واضحًا على توسع هوندا في إنتاج السيارت الكهربائية، وتقدمها بخطى ثابتة نحو كهربة جميع موديلاتها الأوروبية السائدة بحلول عام 2022.

 

منظومة الحركة في هوندا HR-V الجديدة:

ستتوافر HR-V عالميًا بخيارين من المحركات، الأول e: HEV وهو قوي وسريع الاستجابة، ولأول مرة ستوفر هوندا HR-V الجديدة كليًا بكفاءة هجينة استثنائية وميزات أمان وتكنولوجيا متقدمة، إلى جانب مجموعة نقل حركة مدمجة من هوندا.

التصميم والتجهيزات الخارجية:

تتمتع HR-V e:HEV بتصميم فاخر أشبه بسيارات الدفع الرباعي، حيث يحقق الجيل الجديد حضورًا مميزًا لسيارات الدفع الرباعي في تصميم مدمج مستوحى من سيارات الكوبيه، كما يجسد الطراز الجديد فلسفة التصميم السلس والنظيف والحديث للعلامة التجارية التي شوهدت في طرازات هوندا الجديدة الأخرى، والتي تتبع المفاهيم الأساسية للوظيفة والجمال.

يشمل التصميم شبكة جديدة مدمجة جريئة، بينما يمنح غطاء المحرك الطويل والجوانب العمودية الأكثر وضوحًا شكلًا رياضيًا ومميزًا للسيارة، إلى جانب ضمان عدم تأثر المساحة الداخلية، حيث يأتي مركز غطاء المحرك منخفض ومسطح، مع خط كتف يتدفق إلى قاعدة الرفارف الأمامية، مما يعطي شعوراً بالثبات والأمان ويعزز جمالية السيارة.

مساحة استثنائية وراحة فريدة:

تحقق هوندا HR-V الجديدة كليًا مزيجًا مقنعًا من تصميم سيارات الدفع الرباعي المتميز والرحابة الاستثنائية بفضل التموضع الذكي لمكونات نظام الدفع الهجين. نتيجة لذلك، تحتفظ HR-V بالمساحة الداخلية الرائدة في فئتها، تسمح لأربعة أشخاص بالغين بالجلوس بأقصى درجات الراحة.

وكما هو الحال مع التصميم الخارجي ، تتمتع المقصورة الداخلية الفسيحة بإحساس قوي ومميز، ويعزز ذلك الإحساس استخدام أقمشة معاصرة ومواد ذات ملمس ناعم.

تحظى لوحة العدادات بلمسات جمالية تمنح المقصورة الداخلية شعورًا بالمساحة، كما يزداد الشعور بالرحابة من خلال نظام التكييف الجديد بفتحات التهوية الفريدة على شكل حرف L والموضوعة في الزوايا العلية للوحة القيادة.

ولا تزال هوندا HR-V الجديدة كليًا تحتفظ بالمقاعد السحرية المميزة ومتعددة الاستخدامات، والتي توفر مرونة للمقعد "القابل للطي" اعتمادًا على مساحة الحمولة المطلوبة.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024