الخميس 02 مايو 2024

نيسان تكشف عن ميكرا الجديدة موديل 2021 بتحديثات متعددة

نيسان ميكرا الجددية 2021 1
نيسان تكشف عن ميكرا الجديدة موديل 2021 بتحديثات متعددة
حجم الخط: ع ع ع

خمسة أجيال كاملة قدمتها نيسان من سيارة المدينة الصغيرة ميكرا، وفي كل جيل كانت السيارة تحصل على تحديثات متعددة تجعلها خيارًا مثاليًا للانطلاق على طرق المدن المزدحمة. والآن تقدمها نيسان في طراز 2021 بمزيد من التحديثات التي تمنح العملاء خيارات تخصيص متعددة.

توفر نيسان لعملائها ألوان تخصيص من الأمام إلي الخلف مع خيار ترقية المصابيح الأمامية بتقنية LED، ما يمنحها مظهرًا أكثر أناقة ورياضيًا. وتأتي العجلات الجديدة ثنائية اللون مقاس 16 بوصة المسماة Genki كتجهيز قياسي في فئتي Tekna وN-Design.

وفي الخارج تتكامل اللمسات الأمامية والخلفية والجانبية باللون الأسود اللامع وأغطية المرايا السوداء الجديدة مع عجلات سبيكة Perso السوداء مقاس 17 بوصة. وفي N-Sport تأتي مصابيح الضباب والمصابيح الأمامية بإضاءة LED كاملة كتجهيز قياسي.

في الداخل تركز نيسان على راحة السائق والركاب، فالمقاعد مصممة هندسيًا لتوفير دعم فائق وتقليل إجهاد السائق مهما طال وقت قيادته للسيارة، كما حصلت المقاعد على تطعيمات من جلد ألكانتارا الفاخر لإضافة لمسة نهائية عالية الجودة.

وفي الإصدار N-Design تمنح نيسان عملاءها خاصية اختيار إضفاء الطابع الشخصي على التشطيبات الخلفية والأمامية وأغطية المرايا، واختيارها إما باللون الأسود اللامع أو بالكروم، مع عجلات Genki ذات اللونين مقاس 16 بوصة.

أما في الداخل فيتميز الإصدار N-Desig بمقاعد من القماش الأسود مع لمسات رمادية ولوحة قيادة بلمسات من الجلد. ويمكن للعملاء اختيار حزمة التصميم الجريئة Energy Orange التي تضيف أجزاء من اللون البرتقالي المتوهج إلى المقاعد ولوحة القيادة والكونسول الوسطي.

حصلت ميكرا على محرك سعة 1 لتر مزود بشاحن تربو، وهو يتوافق مع معيار الانبعاثات Euro 6d، ما يؤدي إلى تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات، لكن تفاصيل أداء المحرك لم تكشفها نيسان بعد.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024