السبت 27 نوفمبر 2021

نيسان تكشف عن باثفايندر الجديدة 2022 .. صديقة الطرق الوعرة

نيسان_ باثفايندر
حجم الخط: ع ع ع

سيارات قليلة التي يمكنك أن تعتبرها صديقًا مقربًا أو فردًا من الأسرة، من بينها السيارة نيسان باثفايندر، والسبب في ذلك يرجع إلى تاريخها الطويل مع نيسان وعملائها، فقد بدأ إنتاجها في عام 1986، أي أنها تنطلق على الطرق منذ أكثر من ثلاثين عامًا، وطوال هذه الفترة لم تخذل أصحابها قط، بل كانت دومًا رفيقهم الوفي على الطرق الممهدة والطرق الوعرة على حد سواء. ومؤخرًا كشفت نيسان عن موديل 2022، الذي يتمتع بمزيد من الراحة وميزات الاتصال والأمان المتقدمة.

 التصميم الخارجي

تم تصميم كل جزء من السيارة باثفايندر بعناية لتنقل إحساسًا بالقوة، فالشبكة الأمامية كبيرة مع فتحات أفقية واسعة، ويحيط بها إطار عريض لامع، والمصابيح الأمامية LED كبيرة الحجم تشمل مصابيح نهارية علوية رفيعة، بينما المصدان الأمامي والخلفي بارزان بوضوح، أما في الخلف فتمكن رؤية مصابيح LED ذات جوانب عريضة أقل نحافة من التصميم السابق وسبويلر أعلى الزجاج الخلفي، واسم باثفايندر بحروف من الكروم، وكل ذلك مع عجلات أكبر من سبائك الألومنيوم. وتقدم نيسان سيارتها في 14 لونًا.

التصميم الداخلي

في المقصورة تستقبل الركاب مقاعد تم تحسين مرونتها بسعة قياسية تتسع لثمانية ركاب، وتتوافر مقاعد الصف الثاني بوحدة مركزية قابلة للإزالة، كما توفر ميزة الطي بلمسة واحدة مع تنشيط زر الضغط من جانب السائق والراكب، أما الصف الثالث من المقاعد فقابل للطي بنسبة 60/ 40، ما يوفر أقصى قدر من المرونة لنقل الركاب والبضائع.

وتشمل الميزات الداخلية المتوافرة مقعد السائق الكهربائي الذي يمكن ضبطه على 10 اتجاهات، والمقاعد الأمامية التي يتم التحكم في درجة الحرارة بها، والتحكم التلقائي في درجة الحرارة مع التحكم في المناخ في الصف الثاني، والمقاعد الخلفية المُدفأة.

ولمزيد من راحة ركاب باثفايندر، تم تحسين الهدوء الداخلي بقدر كبير، مع زجاج أمامي عازل للصوت، وزجاج أكثر سمكًا للصف الثاني، وزيادة عزل الباب والأرضية، وزيادة بنسبة 60% في امتصاص ضوضاء المحرك.

وتأتي كل باثفايندر 2022 مجهزة بحزمة Nissan Safety Shield 360 التي تتضمن نظام فرملة الطوارئ التلقائي مع اكتشاف المشاة، والتحذير من النقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، ومساعد الضوء العالي، ونظام التحذير الذكي من الاصطدام الأمامي، وتنبيه السائق الذكي وتنبيه الباب الخلفي، مع عشر وسائد هوائية قياسية.

الأداء

تتميز كل سيارة باثفايندر من طراز 2022 بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 284 حصانًا، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كليًا من 9 سرعات يوفر استجابة سلسة وقوية ومباشرة للسيارة. ويوفر الجمع بين المحرك V وناقل الحركة من 9 سرعات تسارعًا قويًا وثقة للسائق عند الخروج من المنعطفات.

وتتميز طرازات باثفايندر الجديدة بالدفع الرباعي الذكي الجديد كليًا من نيسان مع 7 وضعيات للقيادة ومحدد وضع التضاريس. ويوفر نظام توجيه كهربائي جديد تحكمًا مستقرًا مع إحساس رياضي.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

داخلية الجيل الجديد من بي ام دبليو الفئة الخامسة تظهر في صور تجسسية

12:54 م الأحد 21 نوفمبر 2021

بمظهر شبيه بالسيارة فابيا.. سكودا سلافيا 2022 للمرة الأولى في الهند

12:45 م الخميس 18 نوفمبر 2021

سيارات 2022 ننتظر أن نراها قريباً

11:15 ص الأربعاء 17 نوفمبر 2021

من هاتشباك إلى كروس أوفر.. تويوتا تكشف عن "أيجو X" 2022

2:02 م السبت 06 نوفمبر 2021

بدفع رباعي و577 حصانًا.. مرسيدس تكشف عن AMG SL 2022

8:42 ص السبت 30 أكتوبر 2021

جيب تطرح جراند شيروكي الجديدة كلياً مع ثلاثة صفوف في الشرق الأوسط.

6:31 ص الأربعاء 27 أكتوبر 2021