الإثنين 29 أبريل 2024

ميتسوبيشي أوتلاندر 2021 تحصل على تحديثات جديدة وتطل في إصدار خاص

ميتسوبيشي اوتلاندر
ميتسوبيشي أوتلاندر 2021 تحصل على تحديثات جديدة وتطل في إصدار خاص
حجم الخط: ع ع ع

 

طرحت ميتسوبيشي منذ بضعة أسابيع صورًا تشويقية لسيارتها أوتلاندر التي تنتمي إلى فئة الـSUV، وكانت أعلنت في وقت سابق أنها ستطرح الإصدار الجديد من السيارة ذات الشعبية الكبيرة للبيع في وقت مبكر من عام 2021 في الولايات المتحدة وكندا، على أن تُطرح بعد ذلك في باقي الأسواق.

وبدت أوتلاندر في الصور بغطاء محرك مسطح، ومصابيح نهارية رأسية، وإطارين على جانبي الشبكة على شكل حرف C، كما تحمل الواجهة الأمامية أيضًا شبكة أمامية كبيرة وواسعة هي ما تطلق عليه ميتسوبيشي اسم "الدرع الديناميكية".

ورغم أنه ليست هناك صور رسمية لمقصورة أوتلاندر، لكن نظرة من النوافذ في اللقطات التجسسية السابقة تشير إلى أن الإصدار الجديد سيحصل على نظام معلومات ترفيهي جديد ضمن تصميم محدث، وسيتم الاستغناء عن الشاشة المركزية القديمة وإدخال شاشة جديدة، كما يتوقع أن تتحسن الجودة الداخلية لمواد المقصورة. كما تأتي السيارة بمعدات أمان قياسية بما في ذلك المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع، والتحذير من مغادرة المسار، ونظام تخفيف الاصطدام الأمامي.

وتطلق ميتسوبيشي إصدارًا جديدًا محدودًا من أوتلاندر هو الإصدار LE، يتميز بشبكة سوداء وأغطية مرايا سوداء وعجلات معدنية سوداء مقاس 18 بوصة، كما يتميز بتصميم داخلي معدل مع خياطة متباينة باللون الأحمر على المقاعد وعجلة القيادة وناقل الحركة وفرامل الانتظار.

ويأتي الإصدار الأسود BE ببعض التحديثات، من بينها رسومات جانبية للجسم وعجلات سوداء مقاس 18 بوصة مع لمسات حمراء، ومرايا سوداء ومقابض أبواب سوداء. ويأتي نظام المعلومات والترفيه مع شاشة مقاس 8 بوصات، وهو تجهيز قياسي في جميع الفئات باستثناء S وES اللذين يحتويان على شاشة أصغر مقاس 7 بوصات.

وتتضمن خيارات المحرك محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر ينتج 148 حصانًا وعزم دوران يبلغ 197 نيوتن متر. كما يتوافر محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 168 حصانًا وعزم دوران 226 نيوتن متر.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024