الخميس 02 مايو 2024

منها "جراندلاند".. أوبل تنشر إعلان تشويقي لسيارتين كهربائيتين جديدتين تستعد لإطلاقهما قريبا

Capture
منها "جراندلاند".. أوبل تنشر إعلان تشويقي لسيارتين كهربائيتين جديدتين تستعد لإطلاقهما قريبا
حجم الخط: ع ع ع
نشرت الصانعة الألمانية "أوبل Opel" صورا تشويقية تسلط الضوء على تشكيلتها الواسعة من سياراتها الكهربائية والتي تشير إلى طرازين كهربائيين جديدين تستعد لإطلاقهما قريبا.
اضافة اعلان

تتضمن الصور في الخلفية السيارتين "فرونتيرا Frontera"، والجيل القادم من  "جراندلاند Grandland" الذي يسد الفجوة في فئة السيارات الكروس أوفر الـSUV الصغيرة والمدمجة، ومن المقرر إطلاق تلك السيارات بمنظومة كهربائية إلى جانب تشكيلة سيارات الركوب الحالية "موكا Mokka"، "كورسا Corsa"، "أسترا Astra" و"روكس Rocks". بالإضافة إلى التشكيلة التجارية "موفانو Movano "، "كومبو كارجو Combo Cargo"، و"فيفارو Vivaro".
اضافة اعلان


أوبل "فرونتيرا"
أكدت أوبل في وقت سابق خلال إعلان تشويقي على أنه تستعد لتقديم "فرونتيرا" قريبا والتي ستقدم مساحة داخلية واسعة وتجهيزات متنوعة وبالتالي تجذب العائلات والمشترين ممن يتمتعون بأسلوب حياة نشط.
اضافة اعلان

كان قد تم إنتاج الجيل الأول من السيارة في سبتمبر 1991 بنسختين إحداهما بخمسة أبواب وأخرى بثلاثة أبواب، وقريبا سيتم تقديم الجيل الجديد بتجهيزات مختلفة وستكون على رأس تشكيلتها من فئة الـ SUV-B في مكانة تساوي شقيقتها الكبرى "كروس لاند Crossland".
اضافة اعلان


وكما هو الحال مع الجيل السابق، ستكون فرونتيرا الجديدة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالجيل التالي من سيارة "سيتروين أير كروس Citroen C Aircross"  التي ستظهر لأول مرة خلال هذا العام  2024 بطول أكبر وتصميم من ثلاثة صفوف وسبعة مقاعد. وهذا يعني أنها ستعتمد على منصة "السيارة الذكية" الجديدة من "ستيلانتس Stellantis"، مما يوفر منظومة قوة احتراق داخلي ICE ومنظومة كهربائية لأول مرة.
اضافة اعلان

أوبل جراندلاند

أما بخصوص "جراندلاند"، فقد ظهر الجيل الجديد في عدة صور تجسسية سابقة أثناء اختبارها على الطرق، ولكن ذلك هو أول ظهور لها في إعلان تشويقي رسمي بواسطة الشركة، وستشترك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في بنية STLA Medium مع سيارة بيجو 3008 الجديدة وسيارة Citroen C5 Aircross القادمة، والتي تتوفر في أشكال منظومة هجينة خفيفة وكهربائية بالكامل.


وعلى عكس شقيقتها الفرنسية الكوبيه، ستحتفظ جراندلاند بمظهر سيارات الأSUV التقليدي. ونظرا لارتباطها بمجموعة ستيلانتيس، فمن المتوقع أيضًا أن يكون سعرها أكثر تنافسية من بيجو.


لم تفصح أوبل بعد عن موعد محدد للظهور الأول لسيارتي فرونتيرا وجراندلاند الـ SUV الجديدتين، بخلاف الإشارة إلى أنهما سيصلان “قريبًا”.

ومن المتوقع أن يتم طرح كلاهما للبيع خلال هذا العام ويشار إلى أن العلامة الألمانية تخطط لإنتاج السيارات الكهربائية فقط بحلول عام 2028، مما يعني أن الإصدارات الهجينة الخفيفة للسيارات الجديدة ستظل معروضة للبيع لمدة أربع سنوات قبل أن يتم طرحها للبيع.


إقرأ ايضا

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024