الجمعة 19 أبريل 2024

مرسيدس CLE الجديدة تظهر في صور تجسسية جديدة

1
مرسيدس CLE الجديدة تظهر في صور تجسسية جديدة
حجم الخط: ع ع ع
تضع مرسيدس-بنز اللمسات الأخيرة على CLE كوبيه و CLE كابورليه الجديدتين كليًا قبل الكشف المخطط عن الطرازين الجديدين في عام 2023، هذا من المقرر طرحها للبيع قبل وقت قصير من وصول الجيل السادس من الفئة E في العام المقبل، وقد تم تطوير CLE لتكون بديلة لستة طرازات من مرسيدس-هو كل فئات الكوبيه والكابورليه من الفئة C والفئة E والفئة S .
تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تقلل فيه مرسيدس إنفاقها على البحث والتطوير على الطرازات التقليدية التي تعمل بمحركات الاحتراق لصالح توسيع خط انتاجها مع سيارات كهربائية مخصصة تحمل شارة EQ مثل الصالون الجديد EQE و EQE SUV و EQS SUV - وكلها من المقرر أن تصل إلى صالات العرض خلال الـ 12 شهرًا القادمة.
اضافة اعلان


تؤكد أحدث الصور لنموذج CLE كابورليه الأولي والذي يخضع لاختبار الطقس البارد تفيد بأن الطراز الجديد سوف يتميز بتصميمه الفريد  مع مظهر عضليًا أكثر من السابق، على أن يتم إنتاج السيارة في مصنع مرسيدس في بريمن ، ألمانيا.
هذا ولم تظهر النماذج الأولية لـ CLE كوبيه علنًا بعد ، لكن التقارير والأخبار المسربة تشير إلى أن لديها تصميم سقف بدون أعمدة يتماشى مع الفئة E كوبيه الحالية.
اضافة اعلان


في الداخل ، تتبنى CLE بنية المقصورة لأحدث فئة C ، بما في ذلك لوحة القيادة التي تتميز بلوحة عدادات رقمية قياسية وشاشة لمس معلومات وترفيهية تصل إلى 11.9 بوصة، ويُقال إن التفاصيل الدقيقة ، بما في ذلك جوانب مثل شكل فتحات التهوية ، يتم مشاركتها مع الصالون الجديد من الفئة E في محاولة لمنح CLE موقعًا فخماً بشكل مناسب.
وسيتم تقديم CLE حصريًا مع محركات رباعية الأسطوانات مثبتة طوليًا في كل من الطرازات القياسية و AMG. تماشياً مع خطط مرسيدس للتخلص من المحولات اليدوية ، ستحتوي جميع الطرازات على علبة تروس أوتوماتيكية تسع سرعات، مع توفر نظام الدفع الخلفي كنظام قياسي، مع تعيين الطرز الأكثر 4Matic من مرسيدس مع نظام الدفع الرباعي.
اضافة اعلان


كما ستوفر الكوبيه والكابريوليه الجديدتان وحدة هجينة واحدة على الأقل تعمل بالبنزين والكهرباء، بما في ذلك محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ونظام محرك كهربائي يُزعم أنه يطور أكثر من 500 حصان في نطاق أعلى.

اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024