السبت 27 أبريل 2024

كيا تكشف عن بروسييد جي تي موديل 2022 الجديدة

Kia-ProCeed_GT-2022-800-01
كيا تكشف عن بروسيد جي تي موديل 2022 الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

تلقت مجموعة سييد الأكثر مبيعًا من كيا مجموعة من التحسينات الجريئة، بما في ذلك لمسات التصميم الديناميكية والرياضية. وكانت مجموعة سيد أول سيارة كيا تم تصميمها وهندستها وصنعها في أوروبا خصيصًا لتناسب الأذواق الأوروبية، وهي تساهم بنسبة 28 في المائة من حصة كيا في السوق الأوروبية. والآن تقدم الصانعة الكورية السيارة بروسييد جي تي 2022 بمجموعة من المزايا الخارجية والداخلية.

الأداء

تأتي بروسييد جي تي الجديدة بعدة خيارات من المحركات، منها محرك T-GDi سعة 1.5 لتر يوفر 158 حصانًا، ويتصل بناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات، أو ناقل حركة يدوي من ست سرعات.

كذلك يتوافر محرك T-GDi سعة 1.6 لتر يولد 201 حصان، ويقترن بناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات.

التصميم الخارجي

من الخارج، يعكس المظهر الخارجي حيوية السيارة، ما يخلق مظهرًا معاصرًا وديناميكيًا. تتميز الواجهة الأمامية المعاد تصميمها بالكامل بشعار كيا الجديد، وهو رسم مبسط لاسم الشركة يعكس روح الحركة الملهمة.

تمت ترقية الشبكة الأيقونية ذات أنف النمر، والتي تجعل من كيا سيد سيارة كيا مميزة، إلى اللون الأسود اللامع مع جزء علوي من الكروم الساتان وزخارف على شكل جناح سفلي للحصول على مظهر أنيق وعصري. على الجانبين، يتم إطلاق مآخذ هواء جانبية كبيرة من خلال المصد الأمامي، ما يخلق مظهرًا رياضيًا. يتكرر المظهر المستوحى من "الجناح" في عناصر أخرى من التصميم، مثل تطعيمات الكروم الساتان على شبكة سحب الهواء السفلية والزخرفة الجانبية التي تمتد إلى قوس العجلة الأمامية. في الجزء الخلفي، لإبراز بساطة شارة كيا الجديدة، تم تنعيم السطح بين مصابيح LED المدمجة لتلائم شعار العلامة التجارية الجديد الأنيق. تمت إضافة دفيوزر جديد باللون الأسود اللامع إلى المصد الخلفي الرياضي، والذي يعكس أيضًا طلاء الكروم الساتان الذي شوهد في مقدمة السيارة.

يكشف المنظر الجانبي عن تصميمات سبائك جديدة ملفتة للنظر، حيث تتوافر الآن ستة أنماط، تم إطلاق ثلاثة منها لأول مرة مع هذا التحديث الأخير، سبائك معدنية مقاس 16 بوصة مطلية باللون الفضي، جنوط ألمنيوم سوداء لامعة مقاس 17 بوصة متوفرة حصريًا في GT-Line؛ وعجلات رياضية فائقة الجودة مقاس 18 بوصة مع لمسات باللون الأحمر في طرازات GT.

التصميم الداخلي

في مقصورة بروسييد المحدثة، يتم الترحيب بالسائق على الفور من خلال الديكور الداخلي الأنيق والألوان الهادئة المتطورة والمواد الملموسة والتصميم المصمم لراحة جميع الركاب. توفر فتحة السقف البانورامية اتصالاً بالطبيعة وتخلق إحساسًا أكبر بالمساحة للركاب.

تتوافر المقاعد بتسع مراتب تنجيد، أربعة منها جديدة مع هذه الترقية. تشمل الخيارات مقاعد من الجلد السويدي الأسود مع خيوط متباينة باللون الرمادي على GT Line والأحمر المميز في طرازات GT. يمزج التصميم الداخلي للسيارة بين الطراز الحديث في الشكل والإحساس بالوظائف المتميزة والتكنولوجيا الجديدة. بالنسبة إلى طرازات ProCeed GT-Line S ، يتم إقران شاشة لوحة عدادات كبيرة مقاس 12.3 بوصة بشاشة مقاس 10.25 بوصة لتعزيز تفاعل السائق مع السيارة. تم تصميم كل جانب من جوانب الجزء الداخلي مع مراعاة سهولة الاستخدام، مثل مفتاح فرامل الانتظار الإلكتروني وميزات أخرى تستند إلى مبدأ "سهل الاستخدام، وسهل الرؤية" الذي يؤكد تصميم المقصورة.

ويتم التحكم في نظام قفل الباب عبر مفتاح ذكي، ويتم تشغيل المحرك أو إيقافه بضغطة زر. ويمكن برمجة ملفين للسائق في مقعد السائق ذي الذاكرة القابلة للتعديل كهربائيًا، ما يضمن أقصى قدر من الراحة. يتم إقران شاشة الملاحة المعلوماتية بنظام صوتي JBL Premium ثماني مكبرات الصوت مع تدفق Bluetooth لإنشاء اتصال سلس بين الأشخاص والأجهزة.

تمت أيضًا مراعاة كل جانب من جوانب راحة الركاب، فاعتمادًا على مواصفات السيارة، توفر المقاعد الأمامية المُدفأة والتهوية، بالإضافة إلى المقاعد الخلفية المُدفأة، الراحة في الأيام الباردة، بينما يحافظ تكييف الهواء التلقائي ثنائي المنطقة على برودة المقصورة في ذروة الصيف.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024