الإثنين 29 أبريل 2024

قبل الكشف عنها نهاية مارس.. صور جديدة لـ إم جي Cyberster الاختبارية

cyberstar 1
قبل الكشف عنها نهاية مارس.. صور جديدة لـ إم جي Cyberster الاختبارية
حجم الخط: ع ع ع

كشفت مجموعة SAIC الصينية وهي الشركة الأم للعلامة التجارية الإنجليزية MG عن صور جديدة للسيارة الاختبارية القادمة، والتي تحمل اسم Cyberster، وذلك قبل أيام من تاريخ الكشف الرسمي يوم 31 من مارس الجاري.

تم تصميم Cyberster كسيارة رودستر رياضية تعمل بالكهرباء، وتظهر الصور خطوطها الجريئة والتي تتضمن المقدمة الطويلة وغطاء محرك غير تقليدي ينتهي بشعار MG المتوهج، ويبرز من الواجهة سبليتر أمامي ضخم يعمل على تعزيز الديناميكية الهوائية للسيارة. وتستمر المنحنيات والخطوط الانسيابية وصولاً إلى الخلف، حيث تتغير الوتيرة بشكل مفاجئ بظهور مؤخرة السيارة  وكأنه تم اقتطاعها بشكل رأسي جعل حوافها ذات زوايا حادة، وتظهر دعامات عمودية على الجانبين.. وهو تصميم يساهم أيضًا في منظومة تعزيز ديناميكية وتدفق الهواء مما يشير إلى تركيز الصانعة الإنجليزية على ذلك بشكل واضح.

ومن خلال هذه الخطوط الظاهرة من  Cyberster تبدو بعيدة تمامًا عن تصميم آخر رودستر قدمتها إم جي منذ سنوات وهي TF. ورغم عدم توضيح ما إذا كانت هذه السيارة ستدخل خطوط الإنتاج أم لا، من المرجح أن يتم استخدامها كاستعراض للتقنيات الحديثة التي تمتلكها المجموعة الصينية SAIC وكذلك تكنولوجيا الجيل القادم من السيارات الكهربائية.

تشير الأنباء المتداولة إلى حصول السيارة على تكنولوجيا اتصال الجيل الخامس 5G، إلى جانب وظائف القيادة الذاتية من المستوى الثالث (والتي تتضمن أنظمة قيادة مثل Autopilot من شركة تسلا، وفيه يستطيع النظام ضبط سرعة السيارة والتحكم في التوجيه والضغط على الفرامل). ورغم عدم الإفصاح عن بيانات المحرك إلا أنه من المحتمل أن يتم الاعتماد على زوج من المحركات الكهربائية ونظام دفع رباعي، كما في نسخة الإنتاج من E-Motion الاختبارية الرياضية، مع بعض الاختلافات.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024