الإثنين 29 أبريل 2024

قبل الكشف الرسمي . . ستروين تتحفنا بصور رسمية لـ C4 الجديدة

ستروين
قبل الكشف الرسمي . . ستروين تتحفنا بصور رسمية لـ C4 الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

قررت شركة ستروين عدم الانتظار إلى 30 من يونيو الجاري للحصول على تصور كامل عن سيارة ستروين C4 الجديدة سواء العادية أو التي تعمل بالكهرباء، وكشفت عن بعض الصور الرسمية للسيارة التي توضح تفاصيل الجيل الجديد من السيارة.

ويتميز الجيل الجديد من ستروين C4 “C-hatch” بتصميم جديد ومبتكر، وسيكون متاحًا مع خيارات البنزين والديزل مع خيار الطاقة الكهربائية الذي سيكون بنسبة 100%، ويتوقع ظهور السيارة بشكل كامل في الأسواق في النصف الثاني من العام الجاري.

وتعتبر سيارات الهاتشباك المدمجة من أهم طرازات ستروين الحالية، والتي شكلت ما يقرب من 28% من مبيعات الفئة C في أوروبا خلال العام الماضي، ووفقًا لشركة صناعة السيارات الفرنسية فإن طرازي C4 وe C4 الجديدين سيُقدمان بتصميم جديد وعصري يختلف كثيرًا عن التصميم الحالي.

ونتيجة لخطة الشركة في التوجه نحو السيارات الكهربائية جزئيًا أو كليًا، ستقدم ستروين النموذج الكهربائي من سيارة ستروين C4 والتي ستتبع سابقيها c5 ايركروس هايبرد وAmi الكهربائية وسبيس تورير الكهربائية.

وكما هو واضح، قررت ستروين المزج في تصميماتها بين السيارات الهاتشباك والكروس أوفر في تصميم جديد، مما يمنحها مميزات الهاتشباك والكروس أوفر معًا في مظهر واحد، لذا من الصعب أن تضعها أمام أحد المنافسين القدامى مثل فورد فوكاس  أو فولكس فاجن جولف وذلك لاختلاف هويتهما المكتشفة حديثًا.

ويأتي التصميم الداخلي للسيارة بتصميم بسيط وعصري، ويظهر ذلك في شاشتين كبيرتين، أحدهما في منتصف المقصورة الداخلية للسيارة والثانية خلف عجلة القيادة، مع وجود شاشة عرض المعلومات في مرمى نظر السائق، كما يظهر وجود شاحن لاسكلي لهاتفك الذكي، وتتوفر بالسيارة مقاعد راحة متقدمة ونظام تعليق مقترن بوسائد هيدروليكية تقدمية.

كانت هذه كل التفاصيل الواضحة لنا في رؤيتنا للصور الجديدة، لكن ستروين ستخبرنا بمزيد من التفاصيل عن الطرازين الجديد في حدث كبير عبر الإنترنت في 30 من يونيو الجاري.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024