السبت 04 مايو 2024

في مواجهة "بي إم دبليو i7".. "بي واي دي" تستعد للكشف عن "يانج وانج U6"

YangWang-U6-official-name-confirmed-CNC-1068x601
في مواجهة "بي إم دبليو i7".. "بي واي دي" تستعد للكشف عن "يانج وانج U6"
حجم الخط: ع ع ع
في أوائل هذا العام 2023، تم إطلاق علامة سيارات الطاقة الجديدة الفاخرة "يانج وانج YangWang" تحت مظلة مجموعة "بي واي دي BYD" الصينية، والتي كشفت عن أولى طرازاتها "U8" التي تنتمي لفئة الـSUV ومخصصة للطرق الوعرة، ومن ثم طرازها الثاني "U9"، وهي تستعد حاليا لتقديم الطراز الثالث في عائلتها "U6" السيدان التي تم رصدها مؤخرا في صور تجسسية ومن المقرر الكشف عنها خلال عام 2024، وتستهدف بها منافسة طرازات مثل "بي إم دبليو i7" و"مرسيدس EQS" والسيارة الصينية "نيو Nio ET9" التي تم الكشف عنها مؤخرًا.
اضافة اعلان


في يونيو الماضي، التقطت عدسات المصورين صور تجسسية للسيارة أثناء تواجدها في إحدى مناطق الخدمة الخاصة بـ"بي واي دي"، والتي كانت لا تزال في مراحل الاختبار الأولى حتى أنها لم تكن تحتوي على مصابيح أمامية، ومؤخرا تم رصدها أثناء اختبارها على الطرق، ولعل أبرز مميزاتها هو التصميم المميز للمصابيح الأمامية وانحدار غطاء المحرك.
اضافة اعلان


ومن الجوانب، تأتي الأبواب بدون إطار وبمقابض قابلة للسحب، وبدلا من مرايا الأبواب التلقيدية حصلت السيارة على كاميرات ووفقا للشركة فهي تساعد على تقليل معامل السحب، وتزيد الديناميكية الهوائية، كما تحتوي على ثلاثة حساسات LiDAR أحدهم أعلى السقف، والاثنين الآخرين عند الرفارف الأمامية. وهي إنتاج شركة RoboSense.
اضافة اعلان

وفي الداخل تتبنى "يانج وانج U6" نفس لغة التصميم الخاصة ب U8، وتتميز لوحة القيادة بثلاثة شاشات تضم شاشة عدادات رقمية LCD بوصة وشاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 23.6 بوصة، شاشة خاصة للراكب الأمامي بتصميم عمودي ومقاس 12.8 بوصة، كما تحصل عجلة القيادة على تصميم ثلاثي الأذرع مع ناقل حركة خلفها، فيما يوجد مستشعر Face-ID.
اضافة اعلان


أما بخصوص منظومة القوة، فمن المحتمل أن تعتمد "يانج وانج  U6" على نفس منظومة القوة للسيارة U8 ذات الأربعة محركات كهربائية، وستكون متاحة بخيارات EV وPHEV وEREV، وأن يبدأ سعرها من حوالي110,000 دولار (ما يعادل 3 مليون و 395 ألف جنيه مصري تقريبًا بدون الشحن و الجمارك).  
اضافة اعلان





إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024