السبت 20 يوليو 2024

علامة "GAC" تكشف عن "GS8" موديل 2024 بخمسة مقاعد في السوق الصينية

Fron
علامة "GAC" تكشف عن "GS8" موديل 2024 في السوق الصينية
حجم الخط: ع ع ع
في عام 2016، قدمت مجموعة "GAC" الصينية -من خلال علامة "Trumpchi" التابعة لها- الجيل الأول من سيارتها الكروس أوفر SUV متوسطة الحجم "GS8" ذات الستة والسبعة مقاعد مع إصدار ذو خمسة مقاعد أطلق عليه اسم "GS7" والذي حصل على تحديث في عام 2020 وتم تسمية نسخة الفيس ليفت بـ "GS8S"، وبعد عام واحد تم إطلاق الجيل الثاني من السيارة بهيكل أطول وأعرض من السابق، ومؤخرا كشفت العلامة الصينية عن نسخة فاخرة من الإصدار ذو الخمسة مقاعد كموديل 2024.
اضافة اعلان


التصميم الخارجي
تتميز واجهة "GS8" موديل 2024 بشبكة أكثر ضخامة من ذي قبل مع الاحتفاظ بتصميم جناح التنين المألوف لدى سيارات "Trumpchi"، ومن الجوانب تدعم الخطوط الحادة والرفارف الجانبية وأقواس العجلات ذات اللون الأسود جاذبية الكروس أوفر وتضيف خطوط السقف مظهرا أكثر عصرية للسيارة، ويتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية ذات تصميم على شكل مستطيل رأسي مما يوفر إضاءة عالية ورؤية واضحة. 
اضافة اعلان

وبخصوص الحجم، تحتفظ السيارة بنفس الأبعاد للموديل الحالي وهي: 5,015 مم طول، 1,950 مم عرض، 1,780 مم ارتفاع، فيما ترتكز على قاعدة عجلات بطول 2,920 مم.
اضافة اعلان

المقصورة الداخلية
تتميز "GS8" موديل 2024 من الداخل بلوحة قيادة تتضمن شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 14.6 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف بتصميم كلاسيكي ثلاثي الأذرع.
اضافة اعلان


ومن حيث أنظمة السلامة وعوامل الأمان، تأتي السيارة بشكل قياسي بـ نظام الوصول للنقاط العمياء، المساعدة في تغيير الحارة المرورية، التحذير عند فتح الباب، فرامل أوتوماتيك عند الطواريء، التحذير من حركة المرور الخلفية، المساعدة في البقاء بالحارة المرورية في حالات الطواريء، وذلك إلى جانب الأنظمة السابقة أبرزها كاميرا 360 درجة لتعزيز الراحة عند القيادة.
اضافة اعلان


وبالإضافة لما سبق تقدم GAC إصدار ذو ستة مقاعد بمنظومة هجينة والذي سيتميز بـ مقاعد فاخرة "Executive Luxury" تتضمن خاصية التدليك للمقاعد الأمامية وخاصية التدفئة لمقاعد الصف الثاني، ودعم أسفل الظهر وإمكانية تعديله في 4 اتجاهات لمقعد السائق والراكب الأمامي.

منظومة القوة
لم تفصح الشركة عن المواصفات التفصيلية لمنظومة القوة ولكن من المتوقع أن تعتمد السيارة الجديدة على نفس خيارات المحرك الحالية والتي تتضمن منظومة احتراق داخلي ومنظومة هجينة.

وتعتمد نسخة الاحتراق الداخلي على محرك بنزين سعته 2 لتر يتصل بشاحن تيربو قادرا على توليد قوة قصوى 252 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام الدفع الرباعي للعجلات (بشكل اختياري)، أما النسخة الهجينة فهي تعتمد على نظام تويوتا الهجين (THS) مع محرك بنزين سعة 2 لتر يتصل بشاحن تيربو ومحرك كهربائي، مما يوفر قوة إجمالية تصل إلى 372 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة E-CVT.



إقرأ ايضا

رينو تكشف عن "جراند كوليوس" الهجينة.. توأم "جيلي مونجارو" في السوق الكورية

8:38 م الجمعة 28 يونيو 2024

جيلي تستعد لطرح "E5" أحدث أفراد عائلة "جالاكسي" الكهربائية

2:31 م الجمعة 28 يونيو 2024