السبت 27 أبريل 2024

علامة GAC تكشف عن "GS4 ماكس" الجديدة كليا في الصين

GS4-Max-side
علامة GAC تكشف عن "GS4 ماكس" الجديدة كليا في الصين
حجم الخط: ع ع ع
في عام 2015، قدمت مجموعة GAC الصينية -من خلال علامة "ترامبشي  Trumpchi" التابعة لها- الجيل الأول من سيارتها الكروس أوفر SUV المدمجة "GS4"، وبعد أربعة سنوات تم إطلاق الجيل الثاني والذي حصل على آخر تحديث له في عام 2021.. ومؤخرا كشفت العلامة الصينية عن الجيل الثالث والذي يطلق عليه "GS4 ماكس" كأحدث إضافة إلى سلسلة GS4 في السوق الصينية.
اضافة اعلان

التصميم الخارجي
تتمتع السيارة الجديدة بمظهر عصري وتتميز واجهتها الأمامية بشبكة كبيرة تهيمن عليها بشكل كامل تتكون من مصفوفة من المستطيلات الصغيرة، وتظهر المصابيح الأمامية الـLED بتصميم مٌحدث والتي توفر مدى إضاءة ممتد يصل إلى 150 متر.. أما من الجوانب تتميز السيارة بخطوط حادة، ومقابض أبواب مخفية تمنحها إطلالة حديثة، وفي الخلف تظهر المصابيح الخلفية الـ LED بتصميم جديد بالإضافة إلى سبويلر ودفيوزر يمنحان السيارة 
طابعا رياضيا أكثر من ذي قبل.
اضافة اعلان


ومن حيث الحجم، تبلغ أبعاد السيارة: 4,685 مم طول، 1,901 مم عرض، 1,690 مم ارتفاع، فيما ترتكز على قاعدة عجلات بطول 2,750 مم، وتتوفر بأربعة ألوان للطلاء الخارجي هي: أبيض "Snowy White"، وفضي "Superstar Silver"، وأسودStarry Night Black، ورمادي "Moonlight Gray".
اضافة اعلان


المقصورة الداخلية
تقدم "GS4 ماكس" مقصورة داخلية بتصميم عصري وبسيط، وأبرز ما يلفت الانتباه في لوحة القيادة هي شاشة الترفيه وعرض البيانات البانورامية مقاس 14.6 بوصة، وبالإضافة إلى أنها تعمل كمركز للتحكم في وظائف السيارة المختلفة وخيارات الترفيه فهي تدعم نظام التحكم بالصوت المتصل بالذكاء الاصطناعي التفاعلي متعدد الأوضاع والذي ييسمح للمستخدمين التحكم في وظائف مختلفة بالسيارة من خلال الأوامر الصوتية.
اضافة اعلان


وتتضمن التجهيزات الأخرى، فتحة سقف بانورامية بمظلة كهربائية، فرش داخلي مصنوع من قماش يشبه الجلد، إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيا في 6 اتجاهات، خاصية التدفئة للمقاعد الأمامية، إمكانية طي وتعديل المقاعد الخلفية بشكل مسطح، لونين جديدين للفرش الداخلي هما بيج وأبيض، ويوفر صندوق الأمتعة مساحة تخزين تبلغ 638 لترًا، ويمكن زيادتة تلك المساحة إلى 1586 لترًا عند طي مقاعد الصف الخلفي ويسمح هذا بأن يصل عمق التخزين إلى 2 متر.
اضافة اعلان

وبخصوص تجهيزات السلامة والأمان، تم تجهيز السيارة قياسيا بـ 8 وسائد هوائية تشمل وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية وخلفية، مما يوفر حماية لجميع الأفراد وبشكل كامل، بالإضافة إلى أقفال إلكترونية لحماية الأطفال، مما يسمح بالتحكم في الأبواب والنوافذ الخلفية بضغطة زر واحدة، كما تأتي بنظام ADiGO PILOT من GAC، والذي يوفر ثماني أنظمة للمساعدة على القيادة الذكية من المستوى المتقدم بشكل قياسي والتي تتضمن فرامل أوتوماتيك عند الطوارئ مع التعرف على المشاة، التحذير من الاصطدام الأمامي،مثبت ومحدد سرعة تكيفي، ونظام التحذير عند الخروج عن الحارة المرورية، نظان المساعدة على البقاء في الحارة المرورية، التعرف على إشارات المرور، التحكم الذكي في الضوء العالي أو المنخفض.


منظومة القوة
تعتمد "GS4 ماكس" على محرك سعته 1.5 لتر يتصل بشاحن تيربو قادرا على توليد قوة قصوى تصل إلى 177 حصان، وعزم دوران 270 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة مزدوج القابض ذي 7 سرعات، وتحقق السيارة معدل استهلاك للوقود يبلغ 6.8 لتر/100 كم.

أسعار السيارة
تقدم  مجموعة GAC سيارتها ذات الاحتراق الداخلي بسعر يبدأ من 13,888 دولارًا (وهو ما يعادل حوالي 646 ألف جنيه مصري بدون الشحن والجمارك وبسعر صرف اليوم).



إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024