الثلاثاء 30 أبريل 2024

ظهور الفيس ليفت الجديد من سكودا أوكتافيا 2024 في صور تجسسية جديدة

ظهور الفيس ليفت الجديد من سكودا أوكتافيا 2024  1
ظهور الفيس ليفت الجديد من سكودا أوكتافيا 2024 في صور تجسسية جديدة
حجم الخط: ع ع ع

ظهر الجيل الأول من سكودا أوكتافيا مع نهاية عام 1996 وتوالت الأجيال وصولًا إلى الجيل الرابع الذي بدأ عام 2019 والمستمر حاليًا، ومؤخرًا ظهرت صور تجسسية للموديل القادم من السيارة، بتحديثات خارجية وداخلية نتناولها فيما يلي.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

تحتفظ السيارة بشكلها المألوف كما أظهرت الصور التجسسية السابقة، وقد جاءت الواجهة بشبكة أمامية تتشكل من قضبان عمودية، وانخفضت حدودها قليلًا لأسفل عند المنتصف، مع مصابيح أمامية مستطيلة الشكل، بالإضافة لفتحات هواء عمودية على جانبي وانتقالًا إلى الخلفية، فقد أخفى الغلاف المموه تفاصيل التصميم لكن يبدو أن المصابيح الخلفية ستشترك مع الأمامية في نفس التصميم.
اضافة اعلان


أما عن التجهيزات الداخلية، فتظهر شاشة الترفيه وعرض المعلومات بمقاس أكبر في منتصف لوحة القيادة، مع تطعيمات من الفضة أسفلها وكذلك مجموعة من الأزرار، بالإضافة إلى مجموعة عدادات رقمية أمام السائق.
اضافة اعلان


بالنسبة للكونسول الوسطي، فيبدو من الصور أن الشكل لن يتغير كثيرًا، لكن من الملاحظ وجود زر لاختيار ناقل الحركة، وآخر لتفعيل فرامل الانتظار الإلكترونية، بالإضافة لشعار "4X4" يزين هذا الجزء.
اضافة اعلان


أما عن منظومة القوة في أوكتافيا القادمة، فليس هناك تفاصيل دقيقة حولها، ولكن نظرًا لأنه فيس ليفت جديد فلا نتوقع أن يكون هناك تغييرات مهمة في ذلك.
اضافة اعلان


وتشير التوقعات إلى وصول الفيس ليفت الجديد خلال عام 2024، كما تستعد العلامة التجارية لإطلاق عدد من السيارات الكهربائية القادمة من بينها "إلروك ElRoc" و"إنياك Enyaq " كوبيه وسيارة كهربائية صغيرة أيضًا ستصل عام 2025.


اقرأ أيضًا >> 
- مواصفات وأسعار أرخص سيارة تويوتا في مصر
- بسعر 550 ألف جنيه . . مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2023 في مصر
-  وحدة مرور القاهرة الجديدة الأعلى ترخيصًا خلال شهر يوليو


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024