السبت 20 أبريل 2024

صور تجسسية للمقصورة الداخلية ل" اودي A4 " الجديدة

1
داخلية الجيل الجديد من اودي A4 تظهر في صور تجسسية
حجم الخط: ع ع ع
تعد تقنيات الاتصال والترفيه داخل السيارة ساحة معركة رئيسية عندما يتعلق الأمر بمبيعات السيارات الجديدة ، وتكشف أحدث اللقطات التجسسية بالضبط كيف سيبدو نظام الوسائط هذا عندما يصل الجيل القادم من اودي A4 لعام 2024.
تظهر الصور أن أودي لا تتبنى هيكل شاشة من قطعة واحدة مثل بي إم دبليو، التي تتدفق شاشتها الرئيسية لنظام iDrive إلى صندوق الأدوات الرقمية. بدلاً من ذلك، اختارت أودي تركيب شاشتين منفصلتين، شاشة كبيرة مستطيلة الشكل أمام السائق، ووحدة أخرى مربعة الشكل مثبتة بعيدًا عن الزجاج الأمامي أعلى وحدة تحكم مركزية منخفضة الارتفاع.
اضافة اعلان


يبدو أن أودي تقفز أيضًا في اتجاه تركيب هاتين الشاشتين أعلى لوحة القيادة، بدلاً من تضمينها داخلها. يساعد ذلك في منح المقصورة إحساسًا أكثر اتساعًا، كما يجعل السائق يشعر وكأنه يجلس في مكان مرتفع، كما قد يكون في كروس أوفر.
يظهر أيضًا في هذه الصور الداخلية مفتاح تبديل الدفع والسحب لمحدد ناقل الحركة الأوتوماتيكي وعجلة قيادة سداسية مزودة بأزرار حساسة للمس، وهما ميزتان تم رفعهما عن أودي التي تم تقديمها مؤخرًا مثل Q4 إي-ترون. من الجيد رؤية أن أودي قد احتفظت بوحدة دوارة للتحكم في مستوى الصوت في الجزء الخلفي من وحدة التحكم المركزية، ولكن لسوء الحظ يبدو أن وظائف المناخ ربما انتقلت إلى شاشة اللمس الرئيسية.
تغيير تطوري في خطوط التصميم التقليدية
كما التقط مصورو التجسس مجموعة أخرى من الصور الخارجية للجزء الخارجي من سيارة A4 أفانت التي ظهرت في مايو. بالنسبة لخطوط تصميم أودي، تعتبر تغييرات التصميم تطورية، لكن التغييرات التفصيلية التي تجعلها تبدو أكثر حداثة تشمل المصابيح الأمامية الأقل حجماً ومقابض الأبواب المسطحة. ومن المثير للاهتمام، أن الشبكة تبدو أقصر هذه المرة، ولم تعد تصل إلى الحافة الأمامية للغطاء. بدلاً من ذلك، توجد مساحة من البلاستيك بلون الهيكل بين الحافتين.
اضافة اعلان


يفيد الملصق "PHEV" الصغير الموجود على النافذة الخلفية أنها هجينة، ويبدو من المحتمل جدًا أن تقوم أودي بتحويل RS4 التالية إلى مكون إضافي لاستهداف منافسة سيارة مرسيدس إي إم جي C63 الهجينة بقوة 671 حصان. ولكن نظرًا لأن هذه السيارة الاختبارية تحتوي على نظام عادم بسيط ثنائي الأنابيب فمن المحتمل أنها شيء أقل قوة.
اضافة اعلان




اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024