الإثنين 29 أبريل 2024

صور تجسسية لـ جيب جراند شيروكي الجديدة بثلاثة صفوف من المقاعد

جيب
جيب تستعد لأطلاق جراند شيروكي الجديدة بثلاثة صفوف من المقاعد
حجم الخط: ع ع ع

تضيف جيب إلى سيارتها الـSUV الشهيرة جراند شيروكي إصدارًا بثلاثة صفوف من المقاعد، ومن المحتمل أن تحافظ في الوقت نفسه على الإصدار المكون من صفين أيضًا. وقد شوهد نموذج من السيارة يُجري اختباراته على الطريق، وهو مكون من ستة أو سبعة مقاعد.

بالمقارنة مع آخر جراند شيروكي شوهدت تُجري اختباراتها بجسم مموه، فإن النموذج الأحدث لديه تمويه أقل بكثير، يكشف عن المزيد من أبعاد السيارة، حيث تمكن رؤية المصابيح الأمامية والخلفية المعاد تصميمها، وقد تستعير الواجهة الأمامية الجديدة تفاصيل التصميم من جراند واجونير، خصوصًا في منطقة الشبكة والمصابيح الأمامية، بينما تبدو المصابيح الخلفية أرق بشكل ملحوظ من مثيلاتها في الطراز الحالي.

ستكون للنسخة المكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد قاعدة عجلات أطول من تلك التي لدى جراند شيروكي ذات الصفين، ومن المتوقع أن تكون لكلا الطرازين مساحة داخلية وحمولة أكبر بفضل نسخة ممتدة من منصة ألفا روميو جيورجيو. وستكون هناك أيضًا تحسينات كبيرة على المقصورة، بما في ذلك شاشة لمس أكبر، ومجموعة عدادات رقمية، ومقبض تبديل دوار.

ومن المتوقع أن تحصل جراند شيروكي الجديدة على محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر، مع توافر محرك V8 أكثر قوة، ومحرك V8 سوبر تشارج بقوة 700 حصان.

ومن المفترض أن يتم إطلاق جيب جراند شيروكي 2022 في وقت مبكر من عام 2021، وأن تصل إلى الوكلاء بنهاية العام، ووقتها سنعرف المزيد عن جراند شيروكي ذات الثلاثة مقاعد.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024