الأحد 28 أبريل 2024

شانجان تطرح UNI-K الجديدة

changan-uni-k-cn
شانجان تطرح UNI-K الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

لم تعد سيارات الـSUV قاصرة على أولئك الذين يرغبون في القيام بمغامرات على طرق غير ممهدة، فقد زاد الإقبال عليها في السنوات الأخيرة على نحو ملحوظ بينما قل الإقبال على السيارات السيدان، وصارت شركات السيارات تواكب ذلك الإقبال فتطرح طرازات جديدة مع تطوير ما لديها بالفعل.

وفي هذا السياق تطرح شركة شانجان أوتو الصينية SUV جديدة ذات تصميم مثير للاهتمام، هي السيارة Uni-K. وتتميز السيارة بشبكة أمامية ذات تصميم يشبه مسدسات الشمع الذي يصنعه النحل في الخلية، مع أضواء نهارية على شكل حرف Y، ومقابض أبواب إلكترونية وعجلات كبيرة مقاس 21 بوصة.

وبالنظر إلى جانبي السيارة يمكننا أن نلاحظ الخطوط المحفورة عليهما، والتي تساعد في تحسين الديناميكا الهوائية للسيارة، كما نلاحظ خط السقف الذي يشبه خط السيارات الكوبيه، وينتهي السقف بسبويلر صغير يستقر أعلى الزجاج الخلفي، بينما تأتي المصابيح الخلفية بتصميم مميز عبارة عن خطوط متداخلة، وتنتهي المؤخرة بأربعة فتحات للعادم تستقر اثنتان على كل جانب.

وقد حصلت السيارة على محرك سعة 2 لتر مزود بشاحن تربو، وهو قادر على إنتاج 229 حصانًا، لكن الشركة لم تذكر شيئًا عن تفاصيل الأداء الأخر، فقط نعرف أنه يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تعد شركة شانجان واحدة من أقدم شركات تصنيع السيارات في الصين، وستعرض Uni-K خلال الربع الأول من العام المقبل، لكنها لن تطرحها خارج الصين، بل سيكون الطرح محليًا.. هنيئًا للصينيين هذه السيارة ذات الأناقة اللافتة للنظر.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024