الجمعة 03 مايو 2024

رسميًا.. تويوتا تكشف عن كورولا كروس 2022 فى الولايات المتحدة

2022-toyota-corolla-cross-us-spec
رسميًا.. تويوتا تكشف عن كورولا كروس 2022 فى الولايات المتحدة
حجم الخط: ع ع ع

كشفت تويوتا رسميًا عن السيارة كورولا كروس 2022، التي يتم تقديمها باعتبارها سيارة SUV صغيرة للعلامة التجارية. وهي تأتي إلى الولايات المتحدة بتصميم فريد.

حصلت السيارة على محرك سعة 2 لتر قادر على إنتاج قوة 169 حصانًا و203 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتم نقل القوة إلى العجلات الأمامية أو العجلات الأربع عبر ناقل حركة متغير باستمرار مأخوذ من كورولا S.


سيتمكن المشترون من الاختيار من بين ثلاثة طرازات L وLE وXLE  لكل منها مجموعة مميزة من الميزات الخاصة به. يأتي الطراز L الأساسي بشكل قياسي مع عجلات فولاذية مقاس 17 بوصة ، بينما تحصل XLE التي تتصدر النطاق على مجموعة رياضية من السبائك المعدنية مقاس 18 بوصة. كما تتنوع التصميمات الداخلية لكل قطعة، حيث تتوافر مقاعد من الجلد الصناعي SofTex في طرازي LE وXLE مع مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا في 10 اتجاهات.

سيتوافر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو بشكل قياسي، ولكن سيتعين على العميل دفع مبلغ إضافي مقابل شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع مجموعة أدوات رقمية مقابلة مقاس 7 بوصات. يعتبر الشحن اللاسلكي قياسيًا في طرازي LE وXLE ، أو يمكن التوصيل عبر منفذ USB المثبت في الأمام، بينما يتمتع أولئك الموجودون في الصف الثاني بإمكانية الوصول إلى منفذي USB.

يأتي نظام Toyota Safety Sense قياسيًا في جميع إصدارات كورولا كروس، مع مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية القياسية في طرازي LE وXLE ، بالإضافة إلى تسع وسائد هوائية في جميع أنحاء المقصورة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024