السبت 04 مايو 2024

رسميا .. الكشف عن مواصفات جينيسيس GV70 الجديدة موديل 2022

جينيسيس_ جي 1
رسميا .. الكشف عن مواصفات جينيسيس GV70 الجديدة موديل 2022
حجم الخط: ع ع ع

نشرت جينيسيس، الذراع الفاخرة للصانعة الكورية هيونداي، منذ أيام قليلة صورة تشويقية للسيارة GV70 التي تنتمي إلى فئة الـSUV، والتي تعد ثاني SUV لدى جينيسيس بعد السيارة GV80 كبيرة الحجم، تمهيدًا لعرضها الرسمي في الثامن من ديسمبر الذي يوافق أمس.

ووفقًا لموقع الشركة على الإنترنت، فإن GV70 تأتي بثلاثة خيارات من المحركات، أولها محرك تربو سعة 2.5 لتر بقوة 300 حصان، وثانيها محرك V6 مزود بشاحن تربو سعة 3.5 لتر بقوة 375 حصانًا، بالإضافة إلى محرك تربو ديزل سعة 2.2 لتر بقوة 207 أحصنة، ويتصل كل محرك من المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وسيكون الدفع الخلفي والدفع الرباعي متاحين. وستكون السيارة الجديدة منافسًا للعديد من السيارات في فئتها، منها بي إم دبليو X3، ومرسيدس GLC وفولفو XC60.

وتتمتع السيارة بتصميم أنيق تميزه شبكة أمامية واسعة، ومصابيح أمامية بتصميم مزدوج ضيق، وخطوط محفورة على غطاء المحرك وموزعة على الجسم بما يمنحه مظهرًا عدوانيًا. وسيأتي الإصدار Sport على عجلات مقاس 21 بوصة وأنابيب عادم مستديرة، بالإضافة إلى العديد من العناصر المخصصة.


وستشمل المقصورة عجلة قيادة ثنائية الأضلاع ونظام معلومات وترفيه بشاشة عريضة، وشاشة إضافية في المنتصف لعناصر التحكم في نظام التدفئة والتهوية ومكيف الهواء، بالإضافة إلى عدد من أزرار التحكم تستقر على الكونسول الوسطي وعلى عجلة القيادة.

وتقول جينيسيس إن GV70 ستوفر تعليقًا يتم التحكم فيه إلكترونيًا، وباستخدام ماسح ضوئي أمامي ومعلومات الملاحة يمكن للسيارة اكتشاف الحفر والاستعداد لها، والمنحنيات القادمة، والعقبات الأخرى.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024