الأربعاء 17 أبريل 2024

داخلية الجيل الجديد من بي ام دبليو الفئة الخامسة تظهر في صور تجسسية

4
داخلية الجيل الجديد من بي ام دبليو الفئة الخامسة تظهر في صور تجسسية
حجم الخط: ع ع ع

تستمر العلامة الألمانية بي إم دبليو بتطوير الجيل القادم للفئة الخامسة مع ظهور السيارة مؤخراً في يوليو في صور تجسسية بارزة والآن رُصدت داخلية السيارة للمرة الأولى، والتي تظهر العديد من الاختلافات مقارنة بالجيل الحالي.

أول شيء ستلاحظه هي الشاشات كبيرة الحجم، حيث ترتبط شاشات مجموعة العدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه ببعضهما البعض تحت زجاج منحني واحد، على غرار ما يتم استخدامه حاليًا في أقرب منافسيها، مرسيدس إي كلاس.
اضافة اعلان

أما بالنسبة لعجلة القيادة على شكل D ، فإنه بإلقاء نظرة فاحصة على الصور يظهر ما يبدو أنه أزرار ناعمة الملمس بدلاً من الأزرار التقليدية التي تظهر في الموديل الحالي، هذا بالإضافة إلى استبدال ناقل الحركة التقليدي بمفتاح أو قرص دائري، وهو نفس التحديث المتوفر في بي إم دبليو iX.
اضافة اعلان

هذا ويجب الإشارة إلى أن هذه هي النسخة الكهربائية للفئة الخامسة المتوقع تسميتها بـ i5، ونلحظ على الفور الشاشتين في لوحة القيادة، للوحة العدادات ونظام المعلومات الترفيهية، كلتاهما متصلتان ببعضهما في قطعة زجاج واحدة منحنية كما رأينا في مرسيدس إي كلاس.

هذا من المتوقع تدشين بي إم دبليو الفئة الخامسة الجيل الجديد في النصف الثاني من العام القادم كموديل 2023، وستتوفر بمحركات احتراق داخلي وهايبرد بالقابس وكهربائية بالكامل، كما سنرى نسخة i5 M عالية الأداء بثلاثة محركات كهربائية بقوة قد تصل إلى 750 حصان.






اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024

رينو تكشف عن "كابتشر" فيس ليفت 2024 في أوروبا بفئة جديدة

11:02 م الخميس 04 أبريل 2024