الجمعة 03 مايو 2024

جيب تحتفل بعيد ميلادها الثمانين بإصدارات خاصة من رينيجيد ورانجلر

Jeep 80th Anniversary
جيب تحتفل بعيد ميلادها الثمانين بإصدارات خاصة من رينيجيد ورانجلر
حجم الخط: ع ع ع

تحتفل شركات السيارات بذكرى التأسيس بطرق مختلفة، فالبعض يحتفل والبعض يطلق إصدارات خاصة من طرازاته الشهيرة. ولأن ظروف الإغلاق والتباعد الاجتماعي التي تفرضها جائحة فيروس كورونا على العالم، فإن شركات السيارات تحتفل الآن بالإصدارات الخاصة. وبهذه الطريقة تحتفل جيب بعيد ميلادها الثمانين، بإصدارات خاصة من رينيجيد ورانجلر.

تتميز الإصدارات الخاصة بشارات  Anniversary 80th أو "الذكرى الثمانين" التذكارية، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة، كما أنهت جيب الديكور الخارجي للسيارتين بطلاء متباين من الجرانيت الكريستالي. وتتميز المقصورة بزوج من المقاعد الجلدية السوداء الجديدة التي تحمل أيضًا شعار Anniversary 80th.

وتشتمل التجهيزات القياسية لجيب رينيجيد إصدار الذكرى الثمانين على مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب LED وزجاج خلفي للخصوصية. أما في الداخل فيحصل المشترون على حواف سوداء لامعة للوحة القيادة، وإصدار خاص من حصير الأرضية، ونظام معلومات وترفيه مقاس 8.4 بوصة تمت إعادة تشكيله باستخدام حزمة رسومات فريدة من نوعها.

ويمكن للمشترين الاختيار بين محركي بنزين بشاحن تربو، أحدهما محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر بقوة 118 حصانًا وعزم دوران 190 نيوتن متر، والآخر محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر بقوة 148 حصانًا وعزم دوران 270 نيوتن متر. ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من ست سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية.

أما إصدار رانجلر الخاص بالذكرى الثمانين فيأتي بشكل قياسي مع مصابيح أمامية LED، وهي مزودة بوظيفة الإضاءة العالية التلقائية. وتشمل التعديلات الأخرى سطحًا صلبًا بلون الهيكل ولوحة تذكارية لبوابة التأرجح الخلفية للطرق الوعرة.

ومثل رينيجيد، تحصل رانجلر على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.4 بوصة، مع مجموعة عدادات رقمية قياس 7 بوصات، ونظام استريو Alpine بتسع مكبرات صوت مع مضخم صوت 52 واط، وسجاد بوبر عميق، ولوحة قيادة مزينة بالجلد.

 

هناك أيضًا مجموعة من معدات السلامة القياسية، بما في ذلك نظام مراقبة النقطة العمياء، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ومساعد الفرامل المتقدمة والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، مع أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وكاميرا خلفية لركن السيارة.

وتقدم جيب محركًا واحدًا هو محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن تربو وقادر على توليد قوة 268 حصانًا وعزم دوران 400 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024