الأحد 28 أبريل 2024

تويوتا تكشف عن C-HR الجديدة موديل 2021

تويوتا CH-R
تويوتا تكشف عن C-HR الجديدة موديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

حين تمزج تويوتا بين التصميم الكوبيه الرياضية والهاتشباك والكروس أوفر المدمجة، تكون النتيجة السيارة C-HR التي تأتي في طرازها الجديد لعام 2021 بتصميم جريء وتجربة قيادة ممتعة وإصدار Nightshade الجديد.

زودت تويوتا سيارتها بمحرك سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات قادر على توليد قوة 144 حصانًا، ويتصل بناقل حركة متغير باستمرار ينقل قوة المحرك إلى العجلتين الأماميتين لتكون السيارة ذات دفع أمامي.

تأتي السيارة بشكل قياسي مع Toyota Safety Sense، وهي مجموعة من أنظمة السلامة النشطة التي تشمل تحسين نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة، ونظام التوجيه في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى اكتشاف المشاة في التقاطعات، ومساعد لافتات الطريق، ونظام التحكم في السرعة بالرادار الديناميكي، وتقنية الحفاظ على المسار التي تشمل تنبيه مغادرة المسار مع نظام المساعدة على التوجيه، ومساعد تتبع المسار، بالإضافة إلى نظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.

وتطل السيارة بملامح حادة تعززها خطوط المقدمة والمصد الأمامي والشبكة الواسعة والجناح الخلفي، وتلتف المصابيح الأمامية النحيفة بتقنية LED في جانبي غطاء المحرك، ويأتي الإصدار LE مع مصابيح أمامية LED كتجهيز قياسي، مع عجلات مقاس 17 بوصة واختيار عجلات معدنية مقاس 18 بوصة. وتأتي جميع طرازات C-HR بشكل قياسي مع توافق أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتشتمل فئة XLE على مقاعد مكسوة بالجلد، ومقاعد أمامية مُدفأة وإضاءة محيطة، ومقعد السائق الكهربائي بثمانية اتجاهات، ونظام الإضاءة الأمامية المتكيف مع ضبط مستوى المصابيح الأمامية تلقائيًا، والذي يقوم بتوجيه أشعة المصابيح الأمامية جزئيًا إلى المنعطفات في أثناء توجيه السائق، ما يساعد على توفير هامش إضافي من الأمان في أثناء القيادة ليلاً.

كذلك تتميز المقصورة في الإصدار XLE باللونين الأزرق والأسود، مع لوحة أجهزة القياس زرقاء، ومسند ذراع الكونسول الوسطي، وحواف المقاعد، وبطانة المقاعد باللون الأزرق. وتمنح لوحة القيادة وأدوات التحكم المائلة للسائق رؤية واضحة للطريق ووصولاً سهلاً إلى أدوات التحكم.

وتساعد المواد العازلة للصوت الموجودة أسفل السجاد والبطانة العلوية والأعمدة الأمامية وحواف الأبواب في الحفاظ على هدوء المقصورة في أثناء المحادثة أو الاستماع إلى الموسيقى. وتأتي شاشة تويوتا أوديو مقاس 8 بوصات في المنتصف أعلى لوحة العدادات وليس بداخلها، للمساعدة في تقليل حركات عين السائق. كما توجد شاشة عرض ملونة مقاس 4.2 بوصة تعرض عداد المسافات ووضع الرياضة ودرجة الحرارة الخارجية والاقتصاد في استهلاك الوقود ومعلومات الرحلة وسجل استهلاك الوقود.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024