السبت 27 أبريل 2024

تويوتا تطلق النسخة الرياضية من C-HR GR Sport في اليابان

2021-toyota-c-hr-gr-sport-5
تويوتا تطلق النسخة الرياضية C-HR GR Sport في اليابان
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت علامة تويوتا اليابانة العريقة عن إطلاقها لنسخة رياضية من سيارتها الكروس أوفر"C-HR " في اليابان أكتوبر الماضي، بينما كشفت الشركة أن الطراز الرياضي الجديد من C-HR والذي يعرف باسم " C-HR GR Sport " سيتجه إلى أوروبا في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام لاستعراض أجزائها الرياضية.

تركت تويوتا مجموعة المحركات الهجينة والتي تأتي بسعة 1.8 لتر و 2.0 لتر دون تغيير، لكنها طورت من التعليق، وحسنت من ديناميكيات القيادة، لجعل C-HR أكثر متعة، كما تتميز C-HR GR Sport بميزات حصرية من الداخل والخارج ، بالإضافة إلى التوجيه والتعليق.

وكبقية مجموعة 2021 C-HR ، تم تجهيز GR Sport بأحدث نسخة من مجموعة Toyota Safety Sense ، مع مساعدة توجيه طارئة مرتبطة بالمشاة أثناء النهار ومساعدة الانعطاف عند التقاطع، ومساعد تتبع المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي الكامل.

من المرجح أن تنضم C-HR GR Sport إلى تشكيلة C-HR اعتبارًا من يناير القادم، مع الكشف الرسمي عنها، والإعلان عن أسعارها.

تتميز C-HR GR Sport بإضافات سوداء في كل مكان، وشبكة من الكروم الداكن وإكصدام أمامي أكثر قوة، بالإضاقة إلى موزع الهواء مع فتحات تمنح مظهرًا عدوانيًا للسيارة، إضافةً إلى جنوط 19 بوصة حصرية للطراز بإطارات كونتيننتال بريميوم كونتاكت 6 225/45 ، ويمكن طلب السيارة بواحدة من تسع باقات من الطلاء ثنائي اللون، بما في ذلك اللون الرمادي الفريد مع سقف أسود.

خضعت المقصورة أيضًا لبعض التغييرات، توجد عتبات دخول خاصة، وشعارات GR في أنحاء مختلفة من المقصورة، مع فرش ألكنتارا - Alcantara وجلد أو تنجيد مقاعد من القماش (مع خياطة باللونين الأحمر والرمادي) حسب اختيارك، أما عجلة القيادة فتطرح مكسوة بالجلد، بالإضافة إلى خياطة حمراء تزين مقبض ناقل الحركة، مع علامة GR تظهر عند بدء تشغيل الشاشة والتي تتضمن قائمة بمعدات قياسية سخية للغاية، وتتضمن نظام صوتي ممتاز من JBL مكون من 9 مكبرات صوت، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا وقابلة للتدفئة، ومرايا جانبية قابلة للطي تلقائيًا، وزجاج خلفي معتم، ومدخل USB ومصابيح أمامية LED.

وكانت تقارير قد أفادت في وقت سابق من هذا العام، أن GR C-HR يمكن أن تطرح بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لترًا القادم من Yaris GR ، لكن لم تصدر أي بيانات رسمية بعد في هذا الصدد، ولكن على سبيل التجديد، ستوفر منظومة الحركة في نسخة C-HR GR قوة تعادل 257 حصانًا في الطراز الأوروبي و 268 حصانًا في اليابان، لذا من الممكن أن نقول أن المنافسة قد بدأت بين C-HR GT وبين Ford Puma ST.

وبالنسبة لموديلات وطرازات عام 2021 ، فقد طرحت تويوتا بالفعل أيضًا  C-HRو C-HICالجديدة ، مع أربع مجموعات ألوان خارجية ثنائية اللون جديدة بما في ذلك أكسيد البرونز، وعجلات معدنية بقياس 18 بوصة بلونين، وتنجيد من الجلد الـ أوركيد الأسود، مع بطانة سقف باللون الرمادي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا، ومن المتوقع أن تصل C-HIC إلى صالات العرض الأوروبية خلال هذا الشهر.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024