الأربعاء 24 أبريل 2024

تعرف على مواصفات النسخة الصينية من رينج روفر

Range-Rover-China-1
تعرف على مواصفات النسخة الصينية من رينج روفر
حجم الخط: ع ع ع

تعد السيارة رينج روفر من السيارات ذات التصميم المميز الذي لا يمكن أن تخطئه العين، لكن الأشياء المميزة تكون عرضة دائمًا لمحاولات التقليد، وهذا ما حدث مع السيارة الشهيرة، فقد ظهرت منها في الصين نسخة تشبهها تمامًا لكنها تحمل اسم هانكت كانتسي.

بدأ بيع السيارة الصينية في الصين في إبريل 2020، وتصميمها مستوحى بشكل كبير من السيارة رينج روفر، وقد قدمتها صانعتها شركة هانلوج الصينية باعتبارها الخيار المناسب لأولئك الذين يريدون الحصول على السيارة رينج روفر ولكن بسعر أقل من سعر السيارة الأصلية. لكن الغريب أنها تحمل على جسمها شارة رينج روفر.

ويمكننا أن نرى أوجه التشابيه بين هانكت كانتسي ورينج روفر منذ النظرة الأولى إلى المقدمة بالمصابيح الأمامية النحيفة التي تتلاقى مع الشبكة البارزة، بالإضافة إلى غطاء المحرك القصير الذي يميز في الأصل رينج روفر، بالإضافة إلى أقواس العجلات والزجاج الأمامي. أما الجزء الخلفي من كانتسي فيتضمن مصابيح LED خلفية حادة ولمسات من الكروم المصقول.

لكن الشبه بالسيارة البريطانية العريقة يقف عند الجسم الخارجي ولا يتخطاه إلى الداخل، فالتصميم الداخلي مختلف تمامًا عن التصميم الداخلي للسيارة رينج روفر، وهو أمر متوقع إذا كانت السيارة الصينية تقدم نفسها على أنها البديل الأرخص لرينج روفر. وأبرز ما في المقصورة عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع، ومجموعة أدوات رقمية بالكامل ونظام معلومات ترفيهي.

ويتم تشغيل كانتسي بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مزود بشاحن تربو، وهو قادر على إنتاج قوة 218 حصانًا وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن متر، وتتسارع من الصفر إلى 100 ك/ س في 9.19 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 185 كم/ س.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024