الأحد 14 أبريل 2024

تظهر لأول مرة.. صور تجسسية لسيارة مرسيدس "EQS فيس ليفت" موديل 2026

مرسيدس EQS
تظهر لأول مرة.. صور تجسسية لسيارة مرسيدس "EQS فيس ليفت" موديل 2026
حجم الخط: ع ع ع
في سبتمبر عام 2021، أطلقت "مرسيدس-بنز Mercedes-Benz" سيارتها الكهربائية "EQS"، وبعد ما يقرب من ثلاث سنوات تستعد الصانعة الألمانية لتقديم نسخة فيس ليفت كموديل 2026 والتي ظهرت مؤخرا لأول مرة في صور تجسسية أثناء اختبار نموذج أولي على الطرق.
اضافة اعلان


التحديثات الخارجية
تبدو نسخة الفيس ليفت الجديدة من EQS مشابها للموديل الحالي، وبالرغم من إخفاء ملامح السيارة أسفل الأغطية المموهة الثقيلة إلا أنه يمكننا رؤية الواجهة المُحدثة التي تضم مصابيح أمامية تبدو مشابهة إلى حد كبير مع تلك التي توجد في الموديل الحالي، بينما تظهر المصابيح النهارية الـ LED بتصميم نجمة ثلاثية وهو ما يتشابه مع ما شاهدناه في النسخة الاختبارية CLA-Class التي تم الكشف عنها في معرض ميونيخ للسيارات العام الماضي 2023، كما يظهر شريط إضاءة في الأعلى وهو ما يميز السيارة عن شقيقتها الأصغر حجما EQE.
اضافة اعلان


من الصعب تحديد التعديلات الأخرى التي أجرتها مرسيدس على الواجهة الأمامية بينما من المتوقع أن تحصل الشبكة على بعض التعديلات وربما ستكون مشابهة أيضا لـ CLA الاختبارية، وسيتم تزينها بشعار الشركة بحجم كبير إلى جانب شعار أصغر على غطاء المحرك، إلى جانب إعادة تصميم المصد الذي يظهر فوقه فتحة تضم مستشعر من المفترض أن يدعم وظيفة القيادة الذاتية.
اضافة اعلان


ومن الجوانب، تظهر عجلات مقاس 21 بوصة، وكاميرات مثبتة على الجانب السفلي من مرايا الأبواب مما يعني وجود مستشعرات جديدة تعتمد على الكاميرا خاصة بأنظمة المساعدة على القيادة الذاتية من المستوى الثالث المعروف باسم Drive Pilot بدلا من المرايا التقليدية، وفي الخلف، تبدو المصابيح الخلفية مطابقة للموديل الحالي ولكن قد يتم تغييرها عند طرح نسخة الإنتاج، كما يٌعتقد أن هناك تغييرات كبيرة سيحصل عليها المصد الخلفي نظرا لإخفاءه بالكامل بالأغطية المموهة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

التحديثات الداخلية
أظهرت بعض الصور التجسسية لمقصورة نسخة الفيس ليفت القادمة من EQS شاشة Hyperscreen الاختيارية بينما تم إخفاء شاشة العدادات ولوحة القيادة لكن من المتوقع أن تشهد السيارة بعض التعديلات على الكونسول الوسطى وعجلة القيادة وأن يتم تعزيز المساعد الصوتي بالذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة أكثر تخصيصا وهو أمر استعرضته مرسيدس الشهر الماضي خلال معرض CES 2024.


منظومة القوة
ليس من الواضح ما إذا كان من المقرر إجراء أي تحديثات لمنظومة القوة للسيارة بينما شهد عام 2024 المزيد من القوة في فئتي EQS 450+ وEQS 580. وتظل AMG EQS 53 هي الخيار الأقوى في التشكيلة والذي يولد قوة 649 حصانًا بشكل قياسي.





إقرأ ايضا

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024

رينو تكشف عن "كابتشر" فيس ليفت 2024 في أوروبا بفئة جديدة

11:02 م الخميس 04 أبريل 2024

في مواجهة "بي ام دبليو X5".. أودي تستعد لطرح "Q7" موديل 2026

12:09 ص الأربعاء 27 مارس 2024

علامة GAC تكشف عن "GS4 ماكس" الجديدة كليا في الصين

11:56 ص الثلاثاء 26 مارس 2024