الأحد 24 أكتوبر 2021

بي إم دبليو الفئة الثانية أكتيف تورر 2022 الجديدة.. أسلوب الحياة العصري

بي إم دبليو الفئة 2 أكتيف تورر
بي إم دبليو الفئة 2 أكتيف تورر
حجم الخط: ع ع ع
يجمع الجيل الثاني من السيارة بي إم دبليو الفئة الثانية أكتيف تورر بين عدة مميزات، فهو يعبر عن أسلوب الحياة العصري، والتنوع، التصميم الرياضي الأنيق، ومتعة القيادة، بينما توفر لغة التصميم الجديدة للخارج والداخل مظهرًا ديناميكيًا جذابًا، مع العديد من المزايا الأخر نتعرف عليها عبر السطور التالية.
اضافة اعلان


الأداء
ستتوافر ثلاثة محركات بنزين من الجيل الأحدث، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر ينتج قوة تبلغ  218 حصانًا وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ س في 7 ثوانٍ.
هناك أيضًا محركان جديدان للبنزين بثلاث أسطوانات للاختيار من بينها ، كل منهما بسعة 1.5 لتر. أقوى المحركين لديه قدرة قصوى تبلغ 170 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 نيوتن متر. لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ س  في 8.1 ثانية.
ويوفر المحرك الآخر 136 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، ما يمكّن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ س في 9 ثوانٍ. وتتصل جميع المحركات بناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات.
اضافة اعلان


التصميم الخارجي
اضافة اعلان


تمنح قاعدة العجلات الطويلة وقطر العجلات الأكبر من الطراز السابق والتصميم المتقاطع المرئي، السيارة أبعادًا أكثر جاذبية من ذي قبل. إن المعالجة السطحية النظيفة والمخفضة تضفي الثقة والأناقة الديناميكية ، وتبرز التفاصيل الراقية لتصميم الجسم بوضوح في المقدمة. يجمع مظهر سيارة BMW 2-Series Active Tourer الجديدة بين سمات نمط الحياة والتطور الجمالي في صورة شخصية كروس أوفر حديثة.
وتوجد في منتصف الواجهة الأمامية شبكة بي إم دبليو المزدوجة بأبعادها الكبيرة وخطوطها الثمانية للعناصر المكونة لها، وقد تم دمج مستشعر الرادار لأنظمة مساعدة السائق الاختيارية بشكل خفي في القسم المركزي من محيط الشبكة. كما ينتج عن وضع الشبكة أسفل المصابيح الأمامية خط يشير إلى أسفل نحو الطريق. 
اضافة اعلان


كما سيتم تقديم سيارة BMW 2-Series Active Tourer الجديدة في شكل Luxury Line ومع حزمة M Sport كبدائل للمواصفات القياسية. تقدم سيارات Luxury Line بيانًا عن الأناقة الفائقة مع قضبان شبكية وإحاطة النوافذ الجانبية من الألمنيوم المصقول، وشرائط الزينة والزخرفة بالكروم بتأثير اللؤلؤ للمآزر الأمامية والخلفية.
تتضمن ميزات التصميم التي توفرها مجموعة M الرياضية هيكلاً مميزًا للواقي الأمامي مع ثلاثة مداخل للهواء وعناصر زخرفية سوداء في الواقي الخلفي. يبرز المظهر الرياضي من خلال تجويف بارز يحمل شعار العلامة التجارية فوق شبك بي إم دبليو المميز. في السيارات المزودة بحزمة M الرياضية، تأتي إطارات النوافذ الجانبية والستائر الهوائية والعاكسات من الألمنيوم المصقول، مع تشطيب أسود شديد اللمعان متاح كخيار. كما تم دمج عنصر دفيوزر أسود في وسط الواقي الخلفي.
التصميم الداخلي
اضافة اعلان


يمثل التصميم الداخلي للسيارة الجديدة تحديثًا أساسيًا للسيارة الأصلية. تؤكد الهندسة الجديدة للمقصورة الداخلية على الشعور بالرحابة والانفتاح المتاح للاستمتاع به في مقاعدها الخمسة. توضح شاشة BMW المنحنية الكبيرة تركيز المقصورة على سائق السيارة، وتتمحور حولها مواد عالية الجودة، وأسفلها، تبرز لوحة العدادات الرفيعة عرض المقصورة الداخلية بسطحها الزخرفي الأفقي الكبير الحجم. وتستخدم بي إم دبليو خمسة أنواع مختلفة من أشرطة الزخرفة الداخلية، بما في ذلك الألومنيوم Hexacube الجديد وخشب الأوكالبتوس الفاخر ذو المسام المفتوحة، تسمح للمالكين بإضفاء الطابع الفردي على التصميم. تضمن فتحات التهوية الرفيعة توزيعًا متساويًا للغاية للهواء النقي حول الداخل. فتحات التهوية الجانبية مدمجة في الأعمدة A. تضفي عناصر حواف الأبواب ذات التصميم الأصيل والعتبات المنحوتة وفتحات الأبواب المعقدة نكهة حديثة عالية الجودة على كل من الجزء الأمامي والخلفي من الداخل.
يتم استخدام المساحة الموجودة أسفل مسند الذراع كحجرة تخزين، بينما تضم المنطقة الموجودة أمامها حوامل أكواب كبيرة الحجم. تحتوي لوحة التحكم المصممة حديثًا على ذراع اختيار التروس (الذي يتميز أيضًا بتصميم جديد ومخفض)، وزر بدء/ إيقاف، والتحكم في مستوى الصوت للنظام الصوتي، وأزرار لتنشيط فرامل الركن، ومساعد الركن. توفر المنطقة الأمامية من الكونسول الوسطي فتحة للهاتف الذكي. يظل الهاتف مرئيًا للسائق والراكب الأمامي هنا ويمكن شحنه لاسلكيًا كخيار.

إقرأ ايضا

الكشف عن لكزس LX 600 2022.. نسخة لاند كروزر الفاخرة

12:35 م الخميس 14 أكتوبر 2021

بتصميم محدث وشاشات أكبر.. الكشف عن كيا فورتي 2022

3:07 م الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

إم جي زد إس الكهربائية الجديدة.. صديقة للبيئة وعملية

7:59 ص الأحد 10 أكتوبر 2021

كوبرا بورن 2022.. مستقبل العلامة التجارية الكهربائي

7:51 ص الأربعاء 06 أكتوبر 2021

جيب جراند شيروكي 2022.. رفيقة الطرق الصعبة

12:49 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

أكورا RDX 2022.. أناقة جديدة وهدوء فائق

11:46 ص الأحد 26 سبتمبر 2021