الخميس 25 أبريل 2024

بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 الجديدة .. الفخامة على عجلات

Bentley-Continental_GT_Speed_Convertible-2022-800-01
بنتلي
حجم الخط: ع ع ع
طرحت شركة بنتلي موتورز نسخة جديدة من السيارة كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبل، وهي تتمتع بمجموعة من المميزات التي تجعل منها سيارة فاخرة مميزة، سواء على جانب الأداء أو التفاصيل التصميمية.
الأداء
تأتي السيارة بنسخة محسّنة من محرك بنتلي الشهير W12 TSI سعة 6 لترات، وهو يوفر قوة 659 حصانًا، تدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في 3.7 ثانية، لتنطلق بعدها بسرعة قصو تبلغ 335 كم/ س.
اضافة اعلان


التصميم الخارجي
تمزج بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبل الجديدة بين الأناقة والأداء. وقد تم تعزيز تصميمها بتفاصيل فريدة من نوعها.
يمكن نشر السقف القابل للتحويل المصمم خصيصًا لـ Speed أو تخزينه في 19 ثانية فقط، حيث تسير السيارة بسرعات تصل إلى 50 كم/ س.
تضيف موديلات Speed الشبكة الأمامية Dark Tint وشبكة المصد السفلية، جنبًا إلى جنب مع عتبات Speed الرياضية ومصفوفة المبرد Dark Tint وشارات Speed غير ملحوظة على الرفرف الأمامي.
يتم تقديم عجلات مقاس 22 بوصة بلون داكن، مع اختيار اللون الفضي اللامع أو الأسود اللامع. غطاء تعبئة الوقود والزيت، بالإضافة إلى شاشة بنتلي المضيئة على لوحة العتبات الخارجية، هي إشارة إلى مؤهلات أداء Speed.
تتوافر سبعة ألوان خارجية للسقف، من بينها الأسود والأزرق والكلاريت والرمادي. علاوة على ذلك، يتم تقديم ثمانية تشطيبات داخلية للسقف تتراوح من الأحمر الجديد إلى الماغنوليا.
يعتبر نظام السقف الفريد القابل للطي على شكل حرف Z هو الأكثر تقدمًا من نوعه. يساهم السقف، مع تحسينات نظام الإغلاق والمعالجات الصوتية، في تقليل مستويات الضوضاء الإجمالية بمقدار ثلاثة ديسيبل مقارنة بسابقه. مزيج جديد تمامًا من المواد العازلة للسقف وآلية التشغيل، مع تحسينات نظام الإغلاق والمعالجات الصوتية، تخلق سيارة جراند تورر قابلة للتحويل هادئة مثل الجيل السابق من كونتيننتال جي تي كوبيه.
اضافة اعلان


التصميم الداخلي
توفر المقصورة الداخلية الفخمة لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة تحسينات متعددة، حيث يتم استكمال عجلة القيادة الملفوفة بجلد ألكانتارا وشارات Speed على واجهة الراكب بتطعيمات فريدة من نوعها. 
تم دمج جهاز تدفئة العنق (وهو أكثر دفئًا وهدوءًا من طراز الجيل السابق) بسلاسة في المقاعد المريحة المُدفأة والتهوية، ما يعمل على تحسين الكفاءة وتدفق الهواء حول مساند الرأس القابلة للتعديل كهربائيًا. إلى جانب عجلة القيادة المسخنة ومساند الأذرع المسخنة، تخلق ميزات الراحة المتطورة هذه تجربة قيادة فاخرة في جميع البيئات.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024