الثلاثاء 30 أبريل 2024

بملامح من "باسات".. صور تجسسية لـ"فولكس فاجن جولف" فيس ليفت المنتظرة

فولكس فاجن جولف فيس ليفت
بملامح من "باسات".. صور تجسسية لـ"فولكس فاجن جولف" فيس ليفت المنتظرة
حجم الخط: ع ع ع
قبل انتهاء عام 2019، قدمت "فولكس فاجن VW" الجيل الثامن والحالي من أيقونتها "جولف Golf" والذي استغرق حوالي عامين حتى يصل إلى السوق الأمريكية، ويبدو أن الصانعة الألمانية تعمل على تحديث منتصف الدورة، حيث ظهرت سيارتها المدمجة صغيرة الحجم في صور تجسسية في هيكل واجن كنسخة فيس ليفت أثناء اختبارها على الطرق لتنضم بذلك إلى نسخة الهاتشباك التي ظهرت قبل شهرين بفئتيها "GTI" و"R" في صور تجسسية أيضا أثنار اختبارها على الطرق.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

الشكل الخارجي
اضافة اعلان

يبدو من الصور أن هذه هي النسخة القياسية من السيارة حيث لا يوجد حروف "GTI" أو "R" على الجزء الخلفي، لكنها تحتوي على بعض التجهيزات الجديدة، ففي الواجهة يظهر مصد جديد يشبه ذلك الموجود لدى "باسات Passat" الجديدة، وبالرغم من اختفاء الأغطية المموهة بشكل كبير إلا أنه تم إخفاء بعض تفاصيل التصميم، بينما لا تزال تحتفظ السيارة بنفس تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح النهارية الموجودة في الموديل الحالي.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

وفي حين أن التصميم الخارجي للنسخة الواجون من "جولف" يبدو مألوفا للغاية، إلا أن المقصورة الداخلية تختلف إلى حد كبير، حيث تأتي بشاشة جديدة بحجم أكبر وحواف أنحف.



منظومة القوة

لم تفصح الشركة بعد عن التحديثات الفنية لـ"جولف" فيس ليفت، لكن من المحتمل أن يتم تطوير منظومة القوة الهجينة الخفيفة الحالية والتي تتضمن محركات بنزين eTSI سعة لتر و 1.5 لتر، ومحرك ديزل سعة 2 لتر.

من المتوقع ان تقدم فولكس فاجن سيارتها "جولف" الواجون في وقت لاحق من العام المقبل 2024.  






إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024