السبت 27 أبريل 2024

بملامح قوية وتصميم أنيق.. هيونداي تكشف عن سانتا كروز 2022

Hyundai-Santa_Cruz-2022-800-05
حجم الخط: ع ع ع

كشفت هيونداي النقاب عن سيارتها المرتقبة سانتا كروز 2022، التي تفتح السيارة آفاقًا جديدة في قطاعات سيارات الدفع الرباعي والبيك أب من خلال تقديم سيارة رياضية حقيقية. وتتميز سانتا كروز بتصميمها الجريء والمتطور، وخيارات مجموعة نقل الحركة القوية والفعالة، وسرير مفتوح مرن للتروس، وإمكانية اتصال متطورة، ومنصة دفع رباعي عالية المناورة.

الأداء

تقدم هيونداي سانتا كروز اثنين من المحركات القوية والمرنة والفعالة. مجموعة نقل الحركة القياسية عبارة عن محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر بقوة تقديرية تزيد على 190 حصانًا. يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي هيدروليكي ثماني السرعات. تقدم سانتا كروز أيضًا محركًا تربو يعمل بحقن مباشر بسعة 2.5 لتر بقوة 275 حصانًا، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ثنائي السرعات (DCT). يشتمل ناقل الحركة DCT على مفاتيح نقل حركة مثبتة على عجلة القيادة للتحكم اليدوي في التبديل من قبل السائق.

التصميم الخارجي

يكشف المنظر الأمامي لسانتا كروز عن توقيع إضاءة مخفي يصبح مرئيًا داخل الشبكة فقط عند الإضاءة. تقدم المصابيح النهارية تصميم جوهرة حدودي بتفاصيل دقيقة عالية التقنية. ترتكز الشبكة المتتالية على المنظر الأمامي، مدعومة بعنصر لوح انزلاقي في الواجهة الأمامية السفلية. إن غطاء المحرك والمصدات الضخمة ينقلان مزيدًا من الانطباع الأول بالقوة.

وتقدم الأعمدة A وC مكابس أمامية وخلفية أسرع من مركبات الخدمات العادية ذات السرير المفتوح، وترتكز السيارة على عجلات معدنية كبيرة مقاس 20 بوصة ذات تصميم مثلثي متعدد الأوجه محاطة بأقواس عجلات تشبه الدروع، ما يوفر إمكانية تحريك العجلات والقدرة على الطرق الوعرة.

من الخلف، يضيف توقيع الإضاءة الأفقي "T" عرضًا مرئيًا ويميز سانتا كروز عن غيرها من السيارات المنطلقة على الطريق. تتميز منطقة السرير الخلفية المفتوحة بتخزين آمن مع غطاء قابل للقفل يتكامل بسلاسة مع التصميم العام. مصابيح الذيل الخلفية منقوشة بما يلي: "مصمم في كاليفورنيا" كدليل على شغف فريق التصميم في هيونداي في كاليفورنيا. يمكن العثور على تفاصيل تصميم صغيرة منفصلة مثل هذا في جميع أنحاء الخارج والداخل.

التصميم الداخلي

يعبر التصميم الداخلي لسانتا كروز عن المظهر الراقي، ويتماشى مع جرأة المظهر الخارجي. ويتميز الداخل بتصميم مقصورة قيادة مزدوج يغلف كل راكب. ركزت فرق التصميم على سهولة الدخول والخروج والراحة في الرحلات الطويلة. تتميز شاشة العرض المركزية المتميزة بمظهر شاشة المعلومات والترفيه بلا حواف، مع رؤية رائعة تبلغ 10 بوصات. يبلغ قياس شاشة العدادات الرقمية المركزية الاختيارية أيضًا 10 بوصات. تحت المقاعد الخلفية يوجد تخزين مريح داخل المقصورة. يتوفر نظام صوت Bose® لاستكمال الأجواء المتميزة.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024